الأمير هاري يعلن عن قدوم أول مولود له قائلاً : “أنا فخور جدًا بزوجتي”

0 43

أعلن الأمير هاري في بيان من قصر وندسور كاسل ، عن قدوم أول مولود له دون تحديد اسم ، وأكد هاري أن زوجته ميغان ماركل وطفله في حالة جيدة ، وأضاف قائلاً : “أنا فخور جدًا بزوجتي”.

وبمجرد إعلان الخبر السعيد ، انهالت التهاني على الزوجين وفي مقدمتهم أفراد العائلة الملكية البريطانية والأصدقاء المقربين ، حيث أرسلوا رسائل تهنئة بولادة مولودهما الجديد.

وقال القصر أن الملكة والأمير فيليب والأمير تشارلز ودوقة كورنوال ودوق ودوقة كامبريدج كانوا أول من أبلغهم وسعدوا بالأخبار.

وقام تشارلز سبنسر ، خال هاري ، بالتغريد: “أخبار جميلة جدًا حقًا اليوم ، تهانينا”.

وقدم الأمير أندرو ، عم الأمير هاري تهنئته على إنستقرام قائلاً : “تهانينا لدوق ودوقة ساسكس على الولادة المأمونة لطفلهما”.

كما قامت السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة ، ميشيل أوباما بتقديم التهائي ، قائلة: “مبروك ، ميغان وهاري! باراك وأنا متحمسون جدًا لكما ولا يمكن أن ننتظر حتى مقابلته. #RoyalBaby”.

أما الأسقف مايكل كوري ، الذي ألقى خطبة مثبرة عن الحب في حفل زفاف هاري وميغان كتب: ” مبروك لدوق ودوقة ساسكس وصلوات البركة لهم ولطفلهم “.

ونشرت الممثلة ومقدمة البرامج إلين دي جينيرز الخبر قائلة : “#royalbaby تهانينا ، ميغان ماركل والأمير هاري. الطفل يحتل المرتبة السابعة على العرش ، وهو مجنون ، لأنني الآن في المركز السابع لأكشاك صنع المفاتيح في متجر البقالة الخاص بي.RoyalFamily”.

ونشر رئيس الوزراء الكندي جوستين ترودو: “مبروك ، الأمير هاري وميغان! استمتعوا بكل دقيقة من هذا الوقت السعيد معًا كعائلة جديدة مكونة من ثلاثة أفراد.”

كما غرّدت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي: “تهانينا لدوق ودوقة ساسكس على وصول طفلهما الصغير. أتمنى لكم كل التوفيق في هذا الوقت السعيد”.

الأمير هاري يعلن عن قدوم أول مولود له قائلاً : "أنا فخور جدًا بزوجتي"
الأمير هاري يعلن عن قدوم أول مولود له

 

معلومات عن الطفل الملكي

جدير بالإشارة أن الطفل الملكي يحتل المرتبة السابعة على العرش. وكان جنس الطفل مفاجأة للزوجين المبتهجين ، الذين أردوا عدم معرفة جنس المولود مسبقاً.

وطلب هاري وميغان في وقت سابق من جمهورهم على انستقرام التوقف عن إرسال الهدايا ، والتبرع بها لأربع جمعيات خيرية للأطفال وهي Little Village و Well Child و Lunchbox و Baby2Baby.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.