أنجلينا جولي وكريستيانو رونالدو في مسلسل تركي ضخم

أنجلينا جولي وكريستيانو رونالدو في مسلسل تركي ضخم

أنجلينا جولي وكريستيانو رونالدو في مسلسل تركي ضخم
تم البدء في تصوير مشاهد الدراما التركية الجديدة التي تروى قصة معاناة أسرة سورية وكريستيانو رونالدو وأنجلينا جولي من أكبر الأسماء الموجودة بالعمل.

 

أنجلينا جولي وكريستيانو رونالدو

حيث تم إختيار مدينة غازى عنتاب وبدأ بالفعل تصوير العمل الدرامي الضخم الذي يرصد قصة معاناة أسرة سورية، ويضم النجمة العالمية أنجلينا جولي ولاعب كورة القدم الشهير كريستيانو رونالدو.

 

وبالإضافة لهذه الأسماء الكبيرة سيضم العمل العديد من فنانين العرب ولاعبي الكرة العالميين أبرزهم المغنية اللبنانية نانسي عجرم وتتم مقابلات مع نحوم عالميين لاستكمال فريق العمل. من المنتظر أن يضم المسلسل ممثلين من الشام أيضاً.

 

المسلسل أطلق عليه أسم “جسر الحياة”، سيحكي قصة عائلة سورية تهرب من الحرب وتلجأ لتركيا، كما أنه يناقش العديد من المشاكل الإحتماعية، وسيكون المسلسل ثلاث مواسم وسيضم عرضه بتركيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط.

 

ومن خلال تصريحات مخرج العمل أيوب ديرليك “نحن هنا الأن فقط لتصوير الإعلان الأول للمسلسل وسنبدا تصوير أولي حلقاته في الأسبوع الأول من شهر إبريل. وهو مبني علي قصة حقيقية لأسرة هاجرت من سوريا إلي مظينة غازى عنتاب.

وسنناقش جميع الجوانب الحياتية التي تمر بها هذه الأسرة/ ولم يتم الإستقرار علي إسم العمل بعد “.

 

وعن إحتواء العمل علي طاقم ضخم وعالمي من الممثلين أضاف أيوب قائلا ” سيضم المسلسل العديد من الأسماء الهامة مثل أنجلينا جولي، كريستيانو رونالدو، نانسي عجرم. بيريهان سواش . هوليا يغيت، والعديد من الاسماء المفاجئة.”

 

وأضاف ” وكون العمل يناقش العديد من المشاكل الإجتماعية فإن هؤلاء الممثلين سيكونون ضيوف شرف “.

 

للمزيد:

رونالدو يتبرع بمبلغ 1.5 مليون يورو لصالح أطفال غزة

أنجلينا جولي تنتقد ترامب: اللاجئين ليسوا إرهابيين

أنجلينا جولي تمدح خمس دول تدعم اللاجئين

مواضيع متعلقة

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.