اخبار المشاهير

أمل عرفة تعتزل الفن لأنها تشعر بالقرف وتبحث عن مهنة أخرى

أعلنت الفنانة السورية أمل عرفة إعتزالها مهنة الفن ، مؤكدة أن قرارها بدون تراجع  لأنها تشعر بالقرف.

حيث قالت إحدى الصحف اللبنانية أن أمل عرفة أرسلت لهم رسالة تقول فيها أنها إعتزلت الفن قائلة: “سأتركه لأهله هذا آخر كلام عندي، أشعر بالقرف النهائي ، ربما تعيلني أيّ مهنة أخرى على الحدود الدنيا من الحياة الكريمة ، بطريقة أفضل مما يحصل معي في هذه المهنة”.

يذكر أن النجمة السورية تتعرضت لحملة انتقادات عبر مواقع التواصل بعد تقدمها حلقة في مسلسل “كونتاك”، الذي عرض في شهر رمضان ، تسخر فيها من ضحايا الكيماوي وضحايا الحرب السورية وتتهم عناصر الدفاع المدني بفبركة المشاهد وتلفيق الأحداث ، الأمر الذي اعتبره كثيرون انتقاصاً من حرمة الموت.

ومن ناحيتها اعتذرت عرفة عن هذة الحلقة قائلة: “اعتذر من أي سوري فتحنا له جرحاً أو ألماً بحلقة البارحة من مسلسل كونتاك. وصلتني رسائلكم وقرأتها ، ولن أنشرها ليس لما تحتويه من شتائم بل لأنها من الواضح تحمل أوجاعاً وآلاماً ولم أخلق للحظة كي أستهين بها”.

وتابعت غرفة: “عندما صورت هذه اللوحة كان المقصود بها البعض ممن تلاعبو بتزييف حقائق .. وليس الاستهزاء لثانية من الموت او من الفواجع التي ألمت بالكثير”.

 

أمل عرفة في سطور

ممثلة وكاتبة ومغنية من مواليد 18 مارس 1970 سوريا ، دمشق ، إشتهرت في بداية التسعينيات بأعمالها المميزة سواء الدرامية أو الكوميدية أو التاريخية أبرزها: نهاية رجل شجاع ، صقر قريش ، خان الحرير ، عيلة خمس نجوم ، وحمام القيشاني وغيرها.

تزوجت أمل عرفة من الفنان عبد المنعم عمايري في عام 2001 وأنجبت منه إبنتبن سلمى ومريم ، إلى أن انفصلا في عام 2015.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق