أقنعة الكركم لكل أنواع البشرة “العادية والمختلطة والدهنية والجافة”

0

الكركم يطلق عليه القناع الذهبي عند الهنود والسبب يرجع إلى لونه وتأثيره المذهل على البشرة. الكركم لديه خصائص مطهرة ومضادة للالتهابات وبالتالي سوف تساعدك على التخلص من البقع. كما أن الكركم يساعد على تقليل الاحمرار وظهور حب الشباب والبثور.

 

أقنعة الكركم لكل أنواع البشرة "العادية والمختلطة والدهنية والجافة"
أقنعة الكركم لكل أنواع البشرة

 

لذا حببنا أن نقدم لكي اليوم من خلال بنوته كافيه مجموعة من أقنعة الكركم الطبيعية والمناسبة لكل نوع من أنواع البشرة لتجديد شبابها وجعلها رائعة.

 

للبشرة العادية والمختلطة

في وعاء صغير، تخلط 1/2 ملعقة كبيرة من الكركم، 1 ملعقة كبيرة من الزبادي وبضع قطرات من عصير الليمون. تخلط جميع المكونات جيدا ثم يطبق القناع على بشرتك. اتركي القناع لمدة 30 دقيقة ثم يغسل وجهك جيدا.

 

للبشرة الدهنية

في وعاء صغير، تخلط 1/2 ملعقة كبيرة من الكركم، 1 ملعقة كبيرة من الزبادي، 1/2 ملعقة كبيرة من العسل وبضع قطرات الألوة فيرا. تمزج المكونات جيدا ويوضع القناع على وجهك. اتركيه لمدة 30 دقائق ثم يغسل وجهك جيدا.

 

للبشرة الجافة

في وعاء صغير، تخلط 1/2 ملعقة كبيرة من الكركم، 1 ملعقة كبيرة من الزبادي و1/2 ملعقة كبيرة من زيت الأركان أو زيت جوز الهند. تمزج المكونات جيدا ويوضع القناع على وجهك. اتركيه لمدة 30 دقائق ثم يغسل وجهك جيدا. ننصحك باستخدام هذا القناع مرة كل ثلاثة أيام حتى تلاحظين التحسن..

 

للمزيد:

أقنعة الكركم والعسل للوجه لعلاج حب الشباب طبيعيا

فوائد قناع الخيار والكركم للوجه وطريقته

تعلمي طرق استخدامات الكركم في نظام غذائك اليومي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.