أفضل 10 عصائر لمساعدتك على حرق الدهون

أفضل 10 عصائر لمساعدتك على حرق الدهون

أفضل 10 عصائر لمساعدتك على حرق الدهون

هل تعلمين أن بعض العصائر يمكنها حرق الدهون وتساعدك على فقدان الوزن أيضا؟ حسنا، إذا كنت تعتقدين أن ذلك أمر جيد جدا ليكون صحيحا، هنا لدينا أفضل 10 عصائر الفاكهة التي يمكن أن تساعدك على حرق الدهون العنيدة:-

أفضل 10 عصائر لفقدان الوزن

1. عصير الطماطم والخيار:

عصير له شعبية لحرق الدهون التي تزيد أيضا الألياف في النظام الغذائي الخاص بك. إضافة بعض مكعبات الطماطم والخيار في الخلاط، رش بعض ملح البحر والفلفل الأسود، والفلفل الحريف ويمزجوا جيد..

يمكنك أيضا إضافة معلقة من العسل. صبي المزيج في كوب وضعي أوراق النعناع .

 

2. عصير الجرجير والجزر:

الجرجير غني بالمواد المضادة للأكسدة والألياف الغذائية. شربه يحسين حركة الأمعاء. إضافة الخضار إلى العصير ويمزج جيدا. صبي العصير في كوب يجب شرب هذا العصير في الصباح لأفضل النتائج.

 

3. عصير الكرفس والبنجر:

الكرفس هو من الخضروات الغنية بالألياف الغذائية، والبنجر له العديد من الفوائد الصحية. اشربي عصير الكرفس والبنجر، فهو عصير غني بالمواد المضادة للأكسدة ويساعد على إزالة السموم من الجسم.

 

4. عصير السبانخ والتفاح:

السبانخ هي واحد من أغنى مصادر فيتامين E، حامض الفوليك، والحديد، والألياف الغذائية. لإعداد هذا العصير الصحي، اضيفي بعض التفاح وإضافة بعض السبانخ المفروم إلى ذلك. يمزج جيدا في الخلاط. صبي العصير في كوب وإضافة بعض من عصير الليمون.

 

5. عصير الفلفل الأصفر والجريب فروت:

الجريب فروت والحمضيات الأخرى هي جيدة لانقاص الوزن. لعمل هذا العصير لذيذ، ضعي المكونات في الخلاط لمدة 5 إلى 10 دقائق.

 

6. عصير الليمون والبطيخ:

البطيخ غني بالماء والألياف. يمكن أن يجعلك تشعر بالشبع ويقمع آلام الجوع. إضافة البطيخ المقطع والليمون إلى الخلاط، ومزجهم ويزين بأوراق النعناع.

 

7. عصير الرمان والليتشي:

لعمل هذا عصير لذيذ، ضعي كوب من الرمان واثنين من الليتشي في الخلاط . يمكنك أن تضيفي الثلج المجروش وأوراق النعناع لإعطاء الشراب لمسة منعشة .

 

8. عصير الجزر، الزنجبيل والتفاح:

هذا العصير ملئ بحمض الستريك ومفيد جدا لفقدان الوزن. ضعي بعض الجزر، والتفاح، وقطعة الزنجبيل صغيرة واضربيهم في الخلاط.

 

9. عصير التفاح، واللفت والليمون:

المشروب غني بفيتامين A، الكالسيوم، وله خصائص مضادة للسرطان. كما أنه يساعد على التخلص من الدهون. ضعي المكونات في الخلاط لإعداد هذا المشروب الصحي.

 

10. عصير البرتقال والجزر والبنجر:

البرتقال والجزر والبنجر مليئة بالفيتامينات والمواد المغذية. عصير منعش يساعدك على خفض الوزن. ضعي المكونات في الخلاط وتخلط جيدا. يمكنك إضافة التفاح إذا كنت تحبي.

اقرئي أيضا: 4 مشروبات طبيعية تساعدك على تخفيف الوزن

مواضيع متعلقة

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.