أفضل كريمات تفتيح البشرة الدهنية في 2019 في أسبوع

أفضل كريمات تفتيح البشرة الدهنية في 2019 في أسبوع

 

كريمات تفتيح البشرة الدهنية

تفتيح بشرتك الدهنية وتوهجها لم تعد مشكلة بعد الأن ، رغم أن صاحبات البشرة الدهنية قد تبدو بشرتهم أغمق عن لوتها الطبيعي ، ولكن هناك الكثير من شركات مستحضرات التجميل توفر لهم كريمات تبييض للبشرة الدهنية. وفيما يلي قائمة أفضل كريمات تفتيح البشرة الدهنية عام 2019 في أسبوع ، يجب عليك التأكد بنفسك من المنتج واختيار الأفضل لبشرتك الدهنية.

 

1. كريم Greenberry Organics Active Skin Lightening Face Gel Normall

أفضل كريمات تفتيح البشرة الدهنية في 2019 بطريقة آمنة

يحتوي هذا المنتج غلى مكونات طبيعية مثل العرق السوس وفيتامين C والألويرا لتعزيز لون البشرة. ويساعد على تفتيح البشرة الدهنية ، ويجب إستخدامه يوميًا للحصول على أفضل نتائج.

كما يحتوي على فيتامين E فهو يهدئ وينعم البشرة ، مما يقلل من ظهور البقع الداكنة .

هذا الكريم خالي من البارابين والكبريتات والسموم والزيوت المعدتية ، مكوناته طبيعية وخالية من السمية والمهيجات ، كما أنه أمن لأنواع البشرة الدهنية الطبيعية.

 

2. كريم Nivea Extra White Day Cream

أفضل كريمات تفتيح البشرة الدهنية في 2019 في أسبوع

يعمل كريم نيفيا اكسترا وايت على شد المسام وتفتيح البشرة الدهنية وعلاج البقع الداكنة ،كما يعمل على تنظف البشرة وترطيب الجلد ويجعله يبدو صحي ومتوهج. يختوي على فيتامين C ، كما يحتوي على حماية SPF30 من أضرار أشعة الشمس

يستخدم هذا الكريم كل صباح بعد تنظيف البشرة ثم يوضع على البشرة وتدليك بلطف

 

3. كريم Ponds White Beauty Daily Spot-less Lightening Cream

أفضل كريمات تفتيح البشرة الدهنية في 2019 بطريقة آمنة

كريم تفتيح خفيف بجعل يشرتك بيضاء غير دهنية ، مناسب للبشرة الدهنية الحساسة ، يقلل من إنتاج الميلانين ، كما يقلل من البقع الداكنة ويجعل بشرتك مشرقة ، ويعد كريم بوندس وايت بيوتي أفضل منتجات العناية بالبشرة ، يحتوي على مزيج خاص من فيتامين B3 وفيتامين E الذي يقلل بشكل فعال البقع الداكنة ويخفف من لون البشرة الداكن.

عند الإستعمال اليومي ، يعمل Pond White Beauty على تفتيح البشرة ويقلل من البقع الداكنة ويمنح بشرتك توهج أبيض وردي  خلال 7 أيام فقط.

 

4. كريم Dalfour Beauty Gold Sea

أفضل 10 كريمات تفتيح البشرة الدهنية

دالفور بيوتي Dalfour Beauty هي إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال التجميل والتي تتخصص في إنتاج كريمات البشرة والمنتجات الفعالة في تفتيح لون البشرة وعلاج فرط تصبغ البشرة.

إذا كانت تعاني من البقع الداكنة ، الكلف ، ندبات حب الشباب ، النمش ، التجاعيد ، أو غيرها من الأمراض الجلدية ، قد يساعد Dalfour Beauty على تقليل ظهورها. أنتجت العلامة التجارية كريم تبييض Dalfour Beauty للبشرة السمراء ليصبح لطيفًا ومغذيًا ويمكن استخدامه لتبييض وتنعيم البشرة في أي مكان على الجسم.

يتميز كريم Dalfour Beauty Gold Seal أنه يعمل على تفتيح البشرة الدهنية وتنعيمها بمحتوى منخفض من الزيت لا يحجب المسام كما أنه مناسب للبشرة التي تعاني من حب الشباب والرؤوس السوداء ، مكوناته طبيعية ، ليس كريم مرطب.

 

5. كريم Kaya Skin Clinic Dramatic Renew Day Cream

أفضل كريمات تفتيح البشرة الدهنية في 2019 بطريقة آمنة

يعمل هذا الكريم على تجديد البشرة يوميا يتكون من فيتامين B3 واللاكتات الزنك لتنظيم إفراز الدهون ، كما يساعد في تفتيح البشرة الدهنية ، والحماية من أضرار أشعة الشمس ، وعلامات الشيخوخة ، ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، ويحفز تجديد خلايا الجلد.

من مميزاته أنه يحسن مرونة بشرتك ويرطبها ، غير زيتي ، وضع من قبل أطباء الأمراض الجلدية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.