أفضل النصائح والحلول البسيطة لحياة افضل بالصور

هناك عدد من المواقف الغريبه التى نتعرض لها يوميا بالمنزل. لذلك نحن نسعى من خلال هذا المقال ان نجعل حياتك أسهل من خلال وضع أفضل النصائح والحلول البسيطة لتلك الاشياء التى تتبعثر وتفقد فى كل انحاء المنزل ونجد صعوبه فى تنسيقها او العثور عليها من الاصل فى بعض الاحيان .

 

1- غسيل غير مرتب

أفضل النصائح والحلول البسيطة لحياة افضل

وجود الأسرة غالبا ما يعني دورة لا تنتهي أبدا من الغسيل. هذا يمكن أن يترك غرفة الغسيل الخاصة بك تبدو وكأنها قد خرجت من حرب للتو.

ولكنا ننصحك بانك لكى تحافظى على كل شيء مرتب والاستفادة من المساحة الكبيرة التى تضيع في عدد من سلال الغسيل يمكنك بناء منظم رفوف بسيط جدا لتخزينها وهو عباره عن صندوق خشبي كبير  به رفوف يمكن أن يصنع العجائب فى الغرفه. وهو مكان عظيم لتخزين سلال الغسيل الفارغة عندما لا تكون قيد الاستعمال.

 

2- تنظيم معلبات التوابل

أفضل النصائح والحلول البسيطة لحياة افضل

العلب الصغيرة من التوابل أو أنواع أخرى من المكونات يمكن أن يكون من الصعب الحفاظ عليها مرتبة ومنظمة.

يمكن أن تأخذ رفوف التوابل مساحة كبيرة من الجدار، وايضا تخزينها في مخزن أو الخزانة الخاصه بها يمكن أن يجعل من الصعب الوصول لها وانت تعدين الطعام.

ولتوفير الوقت والمساحه يمكنك تخزين التوابل والمكونات الجافة في العلبة ثم وضعها  في الحامل المعدنى والذى يمكن تعليقه على الحائط بسهوله.

كما أن هذه الفكرة ممتازة لتخزين أي شيء وكل شيء في المنزل مثل منتجات التنظيف في غرفة الغسيل.

 

3- اختلاط المفاتيح

أفضل النصائح والحلول البسيطة لحياة افضل

تحملين اكثر من مفتاح لعدد من الاقفال وغالبا ما تضطرين لتجربه كافه المفاتيح على كل قفل منهم حتى ينفتح ولكننا نعرض طريقه اسهل لتمييز المفاتيح من خلال طلاء مقدمه المفتاح بلون مميز عن غيره.

ويمكنك الاستعانه بالوان المانيكير الخاص بك فى هذه المهمه ويمكنك عمل خط على القفل لتميزه بلون المفتاح الخاص به لسهوله استخدامه.

 

4- طرف الشاحن او وصله اليو اس بى

أفضل النصائح والحلول البسيطة لحياة افضل

غالبا ما نضيع وصلات الكمبيوتر او الحاسب الالى ومن الممكن ان نخطو عليها دون ان نشعر او يسقط عليها سائل ما يؤدى الى تلفها ولكى تحافظى عليها اليك طريقه سهله وهى باستخدام معلق الورق حيث تقومين بتثبيته باعلى الحاسب المحمول وتقومين بتعليق طرف الشاحن او ايه وصله ترغبين فى الحفاظ عليها