موقع ترفيهي عن المرأة

أسوأ 4 رجال على الإنترنت إحذري من مواعدتهم

0 256

أسوأ 4 رجال على الإنترنت إحذري من مواعدتهم

جميع الرجال لديهم زلات لا نقاش فى ذلك، فهم يفكرون فى العلاقة الجنسية طوال الوقت، وهم يسعون فى علاقاتهم دائما للوصول إلى هذا الغرض وعندما يحقق غرضهم لن تقابليهم مرة أخرى.

وإذا فكرتي فى مواعدة أحدهم من خلال المواقع المختلفة على شبكة الإنترنت، فهو فى الغالب لن يخرج عن الأربع شخصيات التالية:

1- غريب الطباع

2– البخيل

3- الشهواني

4- الأناني المتكبر

 

هذة أكثر العيوب التى تسبب المشاكل ولن تكونين قادرة على تحملها، فغريب الطباع لن يمكنك توقع ردود أفعاله وستكون تصرفاته غريبة مما سيسبب لك الاحراح والمشاكل فى الحياة بوجة عام.

 

والبخيل هو من يرغب فى شريكة غير مكلفة على الإطلاق فهو لن يصطحبك إلى أماكن غالية الثمن، لو كنت محظوظة واصطحبك إلى أى مطعم من الأساس وهو لن يشترى لك الهديا ولن يصطحبك فى رحلات سيرغب فقط فى مكوثك بمنزله الرخيص بأدوات بسيطة وسيحاسبك أيضا على الطعام الذى تتناولينه.

 

والأخر الذى يفكر فى الجنس طوال الوقت وهو يرى أن جميع النساء من هذة الناحية وسيرغب فى بعض التجاوزات منذ اللقاء الأول، وبمجرد أن يحصل على مبتغاه سيتركك وحيدة ومحطمة.

 

وهناك الأناني المتكبر وهو يرى نفسه فقط ولا يرى آخرين من حوله وسيظل يتحدث عن نفسه ولن يهتم بك أو بمشكلاتك ولن يستمع لك من الأساس أو يضعك بالإعتبار.

 

ولا نحتاج أن نوضح لك أنك إذا قابلت أي من الشخصيات السابقة عليك الأنسحاب على الفور بدون أى خسائر.

 

وإذا وجدت شخص سخي ويستمع لك ويمنحك الإهتمام والمال وهو موجود دائما لرعايتك، فهو غالبا متزوج لأن هؤلاء الرجال لا يبقون دون زواج لفترة طويلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.