أدريانا ليما تشارك أسرار الجمال بدون مكياج مع كل عروس

0 43

أدريانا ليما هي واحدة من أجمل النساء في العالم. موديل شهيرة تبدو خالية من العيوب في البشرة والشعر والجسم والمظهر، حتى من دون أي ماكياج على بشرتها. لمعرفة أسرارها وكيف أنها تبدو خالية من العيوب في كل وقت علي كل عروس ان تقرا هذه المقال

أدريانا ليما تشارك أسرار الجمال بدون مكياج مع كل عروس

 

1. طبقة إضافية من الماسكارا للرموش

تقول أدريانا: “أنا دائما اضع الماسكارا على الرموش. حتى أنني اضع الماسكارا بضع مرات في اليوم، طبقة بعد طبقة، وخصوصا خلال فصل الصيف. وأعتقد أن تلك الطبقات إضافية من الماسكارا تجعل الرموش تبدو مذهلة وتجذب النظر بعيدا عن البشرة وتجعل الناظر لي يركز في العيون.

 

2. مزيج من البلوش/ تابرونزي وكريم للوجه لمظهر طبيعي للبشرة

“هذا المزيج المفضل لدي. عندما أشعر بالتعب من وضع كل المكياج واشعر ان بشرتي منهكة، اخلط بعض الحمرة أو الروجاجو البرونزي مع الكريم واضعيه على وجهي. هذا الخليط يعطي وجهك توهج لطيف “.

 

3. أحمر الشفاه

تقول أدريانا: “عندما أضع روج وردي أو أحمر الشفاه على شفتي، أضع بعض من أحمر الشفاه نفسه على خدي لإلقاء نظرة أكثر طبيعية.”

 

4. قلم كحل العينين او الاي لاينر

“كثير من النساء تكافح عند وضع كحل العين. لقد وجدت أن من الأفضل استخدام قلم كحل العين الناعمة بدلا من الجافة . فإنه من السهل أن اضع قلم كحل لينة او اي لاينر سائل على عينيك وسوف تبدو أكثر دقة “.

 

5. الخضروات السوتيه

التوت والخضروات على البخار هي وجبات خفيفة مثالية

جسدي في شكل مثالي، السر أنا أكل الكثير من الخضروات على البخار. لتناول وجبة خفيفة، والفاكهة دائما اختار العليق أو التوت. يمكنك أن تأكل منها كل يوم لأنها تساعدك على حرق الدهون. أنا أوصي بها لكل عروس “.

 

6. تمارين مكثفة لتحقيق نتائج أفضل

“أحب التدريب المكثف. وأنا حقا أحب حبل القفز. يمكنك إحضار الحبل في أي مكان معك. هذا هو الروتين اليومي للتمارين الرياضية: 10 دقيقة حبل القفز و 35 دقيقة مشي على التوالي “.

 

7. زيت بذر الكتان هو سلاحي السري

“إذا كنت تريدي شعرك ينمو بشكل أسرع،  يجب عليك استخدام زيت بذر الكتان. وزيت بذر الكتان أيضا يجعل شعرك ناعم ورائع “.

 

8. لا اغسل شعري في كثير من الأحيان

“إذا كان لديك شعر جاف، لا تغسليه كل يوم. ومحاولة غسله مرة واحدة في الأسبوع. إذا كان لديك حاجة لغسل شعرك في كثير من الأحيان، حاولي استخدام الشامبو الجاف بدلا من الشامبو العادي “.

 

تعرفي أيضا: رجيم ميلا كونيس وسر رشاقتها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.