أحمد فهمي: أنا مش بقول لحسين فهمي يا عمي طبعا بقوله يا حسين

أحمد فهمي: أنا مش بقول لحسين فهمي يا عمي طبعا بقوله يا حسين

 

استضافت المذيعة اللبنانية راغدة شلهوب الممثل أحمد فهمي فى برنامج “فحص شامل” الذى يذاع على قناة الحياة كل أربعاء

فى تمام الساعة العاشرة مساءا.

وصرح فهمى لراغدة عن عمره الحقيقي والذى يبلغ 36 وأكد أنه قد تغير كثيرا بعد الزواج من منة حسين فهمى فهى جعلته يدرك أهمية النظام، المجاملات و حضور الحفلات والمناسبات الإجتماعية و التى لم يرغب فى حضورها قبل الزواج حتى أنه لم يفضل حضور العروض الخاصة لأفلامه كونه شخص يحب الهدوء و لا يفضل الصخب أو الضجيج.

وأضاف أن إحدى النقاط المشتركة التى تجمعه بمنة حبهما للكلاب فهما يرعيان 4 كلاب فى منزلهما.

أما عن حماه حسين  فهمى، فقد أعرب أحمد فهمي عن مدى حبه و تقديره له ووصفه بأنه إنسان بسيط وسألته راغدة عن اللقب الذى ينادي به حماه فجاوب أحمد أنه لا يلقب حماه أبدا ب “عمي” بل يناديه ب”حسين”.

 

وأضاف فهمي أن احتمالية دخول زوجته منة المجال الفنى مستبعدة تماما لأنها لا ترغب فى ذلك ولكن إذا اختارت منة التمثيل سيحتاج قرار مشاركتها فى أى أعمال فنية إلى نقاش بينهما فهو لا يقبل أبدا ظهورها فى مشاهد جريئة وهو أيضا لا يميل إلى المشاركة فى أعمال جريئة و وصف فهمي نفسه بالرجل الشرقي الذى يغار على زوجته والذى مهما مر عليه الزمن لن تتغير معتقداته وتحفظاته.

وتطرقت راغدة إلى تساؤل الجماهير عن حقيقة انفصال فهمي عن شيكو و هشام ماجد وقد أجاب فهمي بكل صراحة وشفافية وأوضح أنه لا ينوي العمل مع زميليه وأنهم انفصلوا بالفعل ولكنه عقب أن الانفصال ضروري فى المرحلة الحالية ولكن ليس بالضرورى أن يكون انفصال دائم. و قد جاء انفصال الثلاثي نتيجة لخلاف حول طريقة تنفيذ مشروعهم السينمائى المتوقف ” الرجل العناب”.

 

وأثارت راغدة نقطة هامة بشأن علاقة أحمد فهمي بأحمد عز وأكد فهمي أن هناك علاقة قرابة تجمعه بعز ولكنه لا يعرف أى تفاصيل عن قضية عز وزينة وأضاف أن هذه مسائل شخصية لا يحق له التدخل فيها أو الخوض في نقاشها. أما عن أخيه “كريم فهمي”، قال أحمد أن كريم يحق له منافسة عز فنيا فهما على قدر متكافئ من الوسامة والنجومية.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة