فيديو

أحمد فتحي ينطق الشهادتين ويلطم في رامز في الشلال

كان الفنان الكوميدي أحمد فتحي ، ضحية جديدة من ضحايا “رامز في الشلال” فقد تعرض للموت أكثر من مرة وظل ينطق الشهادتين ويلطم بعدما تسبب وزنه الزائد في صعوبة إنقاذه فور سقوطه من أعلى الجسر ، وبمجرد كشف رامز جلال عن وجهه وصرخ قائلاً: “حتموتنا”.

في البداية الحلقة تم إيهام أحمد فتحي بتصوير إعلان عن عصير جديد ، وقدمه رامز جلال بمقدمة ساخرة كعادته ، قال فيها: “ضيفنا واحد من الفئران اللي بحبهم علشان أستمتع بنجاح تجربتي ، أيقونة الجبن ، شعاره في الحياة الجري نص الجدعنة ، ومحضرينله مقلب غير عادي، شامم نفسه على أصحابه وأهل حتته، وجايبينه علشان نعرفه غلطته”.

تابع رامز قائلاً: “ضيفنا ثقيل الوزن، خفيف الظل، اللي مهما بنشوفه مش بنمل أحمد فتحي .. هدفه الإضحاك مهما كان كله بتنجان ، لا يفرق معاه قصة ولا مضمون”.

وخلال استقبال أحمد فتحي أثناء هبوط المروحية التي تقله لمكان تصوير المقلب ، سخر رامز منه قائلاً:” تحس وهو نازل من الطيارة هياكل المذيعة”.

أضاف: “فتحي وهو بيكلم الناس في البرنامج تحس إنه بيكلم سواقين ميكروباص في موقف عبود وفي الطريق الصحراوي”.
أيقونة الجبن

ومر مقلب إغراق فتحي بالمياه بواسطة الفيل بدون أزمات ، ولكنه انهار فور سقوطه من أعلى الجسر، خاصة بعدما عانى فريق الإعداد ومن بينهم رامز في رفعه من المياه ليستقل المركب بسبب ثقل وزنه ، واشتكى فتحي من الدوار وعدم الاتزان بعدما اصطدم المركب أكثر من مرة بالحجارة الصخرية.

 

فيديو أحمد فتحي في رامز في الشلال

 

 

فكرة رامز في الشلال

تدور فكرة برنامج رامز في الشلال على استقدام أحد مشاهير الفن أو الرياضة أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا ، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.

ويصطحب فريق البرنامج الضيف إلى مكان ما في إحدى الجزر لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور، ثم يتفاجأ الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق