أحدث رسومات حنه في 2019 رقيقه على اليدين

من منا لا يحب الحناء؟ الحنة هو طريقة هندية قديمة تستخدم في تزيين اليدين والذراعين والقدمين في المناسبات أو حفلات الزفاف، وهناك العديد من رسومات حنة على اليد لجديدة التي تظهر كل فترة لتتناسب جميع الأذواق.

 

أحدث رسومات حنه في 2019 رقيقه

واليوم نشارككم أحدث صور أشكال الحناء التي يمكنك إعتمادها في أي مناسبة سعيدة ، سوف تلاحظين أن معظم هذة التصاميم سيطة جدا ولكنها مليئة بالجاذبية ، كما تشمل المجموعة على اشكال حنة كثيرة الزخرفة ومعقدة لتكون مثالية للعرائس تابعونا.

 

رسم حنه الزهور

أحدث رسومات حنه في 2019 رقيقة لليدين

رسمة حناء أنيقة موضة 2019 ، زهرة جميلة في منتصف ظهر اليد وتمد بطريقة معقدة إلى باقي الأصابع مع إضافة بعض الأشكال الرائعة والأزهار لجعل الرسمة أكثر جاذبية. هذا الشكل مثالي للفتيات في المناسبات ويمكنك إرتداء خواتم وأساور بسيطة جدا.

 

رسم حنه الطاووس

أحدث رسومات حنه في 2019 رقيقة لليدين

هذة الرسمة رائعة الجمال وهي رسمه حنه الطاووس على باطن اليد مع تزيين باطن الأصابع ببعض الأنماط الرائعة ، يمكنك عمل تصميم حنة الطاووس عند حضور الحفلات مع إرتداء أساور لطيفة ورقيقة.

 

نقش حنة كلاسيكي

أحدث رسومات حنه في 2019 رقيقة لليدين

نقش حنة رائع للنساء اللآتي يرغبن في رسمة حناء رقيقة بدون تعقيد ، فهى رسمة كلاسيكية تجمع بين رسمة الزهور قريبة من الأصابع مع أشكال معقدة لطيفة تجعل التصميم يبدو أكثر اكتمالا، يمكنك عمل هذة الرسمة الكلاسيكية على ظهر اليد مع ارتداء خاتم إصبع لطيف وسوار رقيق.

 

رسم حنة سوداء على اليدين

أحدث رسومات حنه في 2019 رقيقة لليدين

وهذا الشكل هو أحدث رسومات حنه في 2019 ، تصميم بالحناء السوداء مجنون وفريد من نوعه ومناسب جدا للبشرة البيضاء فقط. ، يرسم هذا الشكل على اليدين، اليد اليمنى على شكل دائري أما اليد اليسرى على شكل هندسي

ترسم هذة الرسمة على ظهر اليدين فقط مع خواتم أنيقة ، وهى مثالية في العطلات والمناسبات العائلية.

 

رسم حنة رقيقة

أحدث رسومات حنه في 2019 رقيقة لليدين

وهذة الرسمه رقيقة وجديدة عبارة عن شكل زهرة بسيطة وجميلة تم تمديدها مع اثنين من الزخارف الكبيرة ، ويمكنك استخدام الزخارف نفسها لتجميل باقي الأصابع.

أفضل مكان لعمل هذة الرسمة هو ظهر اليد خاصة اليد صغيرة الحجم مع ارتداء خاتم رقيقة في الأصبع.

 

أجمل رسم حناء للبنات

أحدث رسومات حنه في 2019 رقيقة لليدين

وإليكم أحدث صورة رسم حناء للينات مناسب للجامعة ، تصميم بسيط جدا عبارة عن نقوش شبه دائرة مزخرفة من المعصم إلى الإصبع ، يمكنك إضافة حجر الراين الذهبي في منتصف كل زهرة ليزيد جمالها.

 

رسم حنة للعيد

أحدث رسومات حنه في 2019 رقيقة لليدين

وإذا كنتي ترغبين في رسم يديك بالحناء بمناسبة العيد ، ما رأيك في هذا التصميم اليدوي الرائع ، رسمة زهرة كبيرة بالحناء السوداء  على ظهر اليد ، رسمة حنة مناسبة جدا للإحتفال بالأعياد.

 

رسومات حنه للعرائس

أحدث رسومات حنه في 2019 رقيقة لليدين

وفقا لأحدث اتجاهات رسومات الحنة للعرائس ، هذا الطراز العربي لرسمة الحناء للعروس ، يبدأ التصميم بأشكال مثلثات كبيرة حول المعصم وينتهي بخط لطيف على الإصبع الكبير مع رسمة زهرة مستديرة على الإصبع الأوسط .

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.