آبل تكشف عن مواصفات iPod Touch

كشفت شركة آبل الأمريكية عن مواصفات منتجها الجديد “iPod Touch” إلى جانب إعلانها عن مميزات التحديث القادم من الآيتونز والذي سيطرح في شهر أكتوبر.

 

iPod Touch

 

جاء  iPod Touch بشاشة 4 إنش تعمل باللمس و وحدة تحكم خارجية للألعاب بالإضافة إلى خاصية تحديد المواقع GPS المزودة بحلول الخرائط الإلكترونية من «أبل»

 

iPod Touch.

 

حجم سماكة الجهاز يبلغ 6.1 ميلميتر ووزنه 88 غراماً، بالإضافة إلى امتلاكه معالج من فئة “ايه فايف” وبطارية تعمل لمدة 40 ساعة، وكاميرا خلفية داعمة للتسجيل الفيديو بدقة 1080 بكسل مع ميزة تصوير بانوراما، إلى جانب احتواءه على كاميرا أمامية بدقة 720 بكسل قابلة لتطبيق “فيس تايم”. ومن المرجح أن يطرح المنتج في الأسواق بذاكرة 32 جيجابايت و64 جيجابايت وبخمسة ألوان وهي الأزرق الفاتح والفستقي والوردي والرمادي الفاتح والغامق.

 

iPod Touch

ويتميز الجهاز بعملية الوصول إلى الأغاني عن طريق الألبومات وتوفر إمكانية مشاهدة المستمعين الألبومات الجديدة عن طريق قسم “IN The Store” إلى جانب سهولة التصفح المكتبة بشكل كامل عبر المغني وكذلك إضافة شاشة منفصلة لرؤية المكتبة عند إضافة الأغاني إلى قائمة التشغيل وأيضا تفعيل خصائص “الآي كلاود” بالكامل واحتواء الإصدار على تصاميم جديدة للمتاجر

 

iPod Touch

مواضيع متعلقة

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.