موقع ترفيهي عن المرأة

7 احتياطات قبل استخدام العدسات اللاصقة فى ليلة الزفاف

0 133

7 احتياطات قبل استخدام العدسات اللاصقة فى ليلة الزفاف

تُعد العدسات اللاصقة الملونة من الإكسسوارات المفضلة لدى الكثير من العرائس حيث تُضفى العدسات بريق على الأعين وتجعل مظهر الفتاة مختلف وأشبة بالأجنبيات.

ولكن البعض منهن يضطر إلى ارتداء العدسات اللاصقة الشفافة كبديل عن النظارات الطبية، وفى كلتا الحالتين سنستعرض لكِ عزيزتى  العروس احتياطات يجب أن تأخذيها بعين الاعتبار قبل استخدام العدسات اللاصقة:

سيعجبك أيضا: موضة الوان العدسات اللاصقة 2017 بالصور

 

1- يُفضل تجربة العدسات اللاصقة قبل يوم الزفاف للتأكد من ملائمتها للعينين وللبشرة فى حالة اختيار العدسات الملونة.

2- من الأفضل اختيار عدسات لاصقة ذات علامة تجارية مشهورة لضمان جودتها.

3- اختيار العدسات المخصصة للعيون الحساسة منعاً لاحمرار العينين أو سقوط الدموع فى ليلة الزفاف.

4- يجب أن يكون وضع العدسات اللاصقة فى مرحلة أولى ثم وضع المكياج فى المرحلة التالية فوضع العدسات عقب الانتهاء من وضع المكياج قد يؤدى إلى تشويه المكياج خاصةً إذا احتاجت العروس وقت للتكيف مع العدستين، كما أن وضع العدسات بعد المكياج قد يؤدى إلى تلطيخ العدستين وبالتالى إصابة العينين.

7 احتياطات قبل استخدام العدسات اللاصقة فى ليلة الزفاف

5- يجب أن تحرص العروس على تجنب مستحضرات التجميل الرديئة نظراً لعدم ثباتها على البشرة وتناثر القليل منها داخل العيون، وفى حالة ارتداء عدسات، سيزداد الأمر سوءاً حيث تلتصق حبيبات المكياج المتناثرة على العدسات ما يجعل عينى العروس فى حالة من الاحمرار.

6- عند اختيار ظلال العيون، يُفضل تجنب الأنواع التى تأتى على شكل بودرة، واختيار الأنواع الكريمية بدلاً منها.

7- يجب أن ينصح متخصص أو متخصصة التجميل العروس بغلق عينيها أثناء وضع مكياج العينين تجنباً لتناثر بعض الحبيبات على العدستين.

وأخيراً ننصحكِ عزيزتى العروس بعدم الإصرار على ارتداء العدسات اللاصقة الملونة إذا كان الأمر غير مريح لكِ فالراحة النفسية فى ليلة زفافك ستنعكس على وجهك وردود أفعاله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.