موقع ترفيهي عن المرأة

6 تصرفات خاطئة تدمر حياتك

37

6 تصرفات خاطئة تدمر حياتك

6 تصرفات خاطئة تدمر حياتك

في خلال حياتنا البومية نقوم بتصرفات خاطئة، من لحظة إرتدائنا للحذاء وحتي طريقة جلوسنا نقوم بالعديد من الأخطاء. حسناً ماهي هذه التصرفات الخاطئة.

 

1- إختيار الحذاء الخاطئ

تخلي عن اصراراك عن إرتداء الحذاء الذي يعجبك ولا يتناسب مع قدمك. فمن ناحية طب العظام سيضر بقدمك كثيرا ولن يتوقف الأمر عند قدمك فقط بل ستصاببن بالآلام في ظهرك وعضلات ساقك.

 

2- الجل المضاد للبكتيريا

يحتوي الجل المضاد للبكتريا علي العديد من المواد الكيميائية. هذه المواد الكيميائية تقضي علي البكتربا المفيدة الموجودة في الجلد، كما أنها تحدث إختلال في التوازن الهرمونى.

 

3- غسل الشعر بإستمرار

غسيل الشعر بإستمرا يجعله يفقد زيوته الطبيعية، كما أنه من الممكن أن يجعل شعرك دهنيا. ومع الوقت تصبح فروة شعرك اكثر إستعداداً لتكوين القشرة.

 

4- النوم الكثير أو البقاء بدون نوم

طبقاً للأبحاث العلمية فإن الشخص البالغ يجب أن ينام 7 ساعات علي الأقل في اليوم، والشخص البالغ الذي لا يحصل علي إحتياجه اليومي من النوم معرض للإصابة مشاكل في الذاكرة في المستقبل.

 

5- قلة الحركة

إذا كنت ممن يقضون الساعات الطويلة أمام شاسة الكمبيوتر بسبب كثرة العمل فالمشاكل يمكن أن تطرق بابك في أي لحظة.

فحسب العلماء فإن الجلوس أمام الكمبيوتر لساعات طويلة يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والشرايين بنسبة 125%.

وسبب هذا ليس ضوء الكمبيوتر والإشعاعات فقط بل قلة الحركة التي يمكن أن تسبب إرتفاع في مستويات الضغط والسكر.

 

6- التنفس الخاطئ

العديد من الناس يأخذون نفس من الصدر و معني هذا إستخدام الجزء العلوى من الرئتين فقط، ويتبع هذا النفس إرجاع الرأس والكتفين للخلف وهذه الطريقة في التنفس خاطئة تماماً.

عليك بإستخدام الرئتين بالكامل في التنفس وليس الجزء العلوى فقط وهو ما يدعي بتنفس الحجاب الحاجز، يأتي هذا النفس من البطن، وبهذه الطريقة تبتعد خطوة عن الإصابة بأمراض القلب والشرايين.

 

للمزيد:

ابتعدي عن هذة التصرفات في حفلات الزفاف

ابتعدي عن هذة التصرفات بعد تناول الطعام

التعليقات مغلقة.