4 خطوات للحصول على مكياج صباحي ناعم

0 18

اذا كنتي موظفة وليس لديكِ وقت لوضع مكياجك فى الصباح ، تقدم لكي عزيزتي 4 خطوات للحصول على مكياج صباحي ناعم يتلائم مع طبيعة الصباح :

 

4 خطوات للحصول على مكياج صباحي ناعم
                4 خطوات للحصول على مكياج صباحي ناعم

 

– تحديد عينيكِ :

تحديد العيون يمنحك عينيكِ اطلالة ساحرة ، قومي بتحديد عينيكِ باستخدام قلم الكحل الاسود على جفنك العلوي بالقرب من رموشك العلوية ثم استخدمي لون هادىء من ظلال العيون التى لا تلمع تناسب الصباح ” matte ” ، هذا المكياج سوف يجعل عينيكِ تبدو واسعة ، ويمكنك وضع قلم التحديد الابيض على رموشك السفلية من اجل ابراز عينيك ومنحها اتساع اكبر ، وفالاقلام البيضاء تناسب البشرة البيضاء ام االبشرة السمراء فيناسبها اللون البيج الذهبي.

اما اذا كنتِ تملكين عيون واسعة فيمكنك الاستغناء عن خط الكحل العلوي وقومي بتحديد عينيك من اسفل ” داخل العيون” بقلم الكحل الاسود او يمكنك استخدام الالوان الملونة .

 

– تحديد حاجبيكِ:

قومي بتحديد حاجبيك من اجل اطلالة متألقة ، والموضة الان هى الحواجب الطبيعية السميكة الفاتحة عن لون البشرة مثل حواجب الفنانة مايا دياب ، ولكن اذا لم تلائمك هذة الموضة الجديدة فيمكنك الالتزام بشكل حاجبيكِ الاصلي وابتعدي عامة عن الحواجب الرفيعة لانها تزيد من عمرك .

قومي بوضع ظل العيون باللون الابيض فى المنطقة الفارغة اسفل حاجبيكِ لتحصلين على اضاءة رائعة لشكل حاجبيكِ.

 

– احمر الخدود:

قومي بوضع احمر الخدود بكميات قليلة على وجنتيكِ ويفضل الألوان الهادئه لكي يتلائم مع طبيعة الصباح .

 

– ضعي الماسكرا:

قومي بوضع الماسكرا المناسبة لطبيعة رموشك ، مثلا اذا كانت رموشك طويلة وخفيفة يمكنك استخدام ماسكرا التكثيف ، اما اذا كان لديكِ رموش قصيرة وخفيفة فيمكنك استخدام الماسكرا التى تعمل على منحك الطول والكثافة معا.

 

– احمر الشفاه:

الخطوة الاخيرة هى احمر الشفاه اختاري لون ناعم بعيدا عن الالوان الصارخة او الغامقة الخاصة بالسهرات لكي يناسب الصباح .

والان انت اكيد تتساءلين عن كريم الاساس والبودرة ، فى الحقيقة قد لا يتناسب كريم الاساس والبودرة مع طبيعة الصباح العجلة ، يمكنك اتباع روتين البشرة اليومي من اجل الحصول على بشرة رائعة ، واذا كنتِ تفضلين استخدام كريم اساس فقومي باقتناء كريم اساس ذو تركيبة خفيفة للصباح .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.