اماكن سياحيّة في أوروبا 2013, اماكن سياحيّة  شتاء 2013, خمس اماكن سياحيّة شتاء 2013 في أوربا

أوربا بلد سياحية جميلة فيها الكثير من الاماكن السياحية التي يمكنك زيارتها، ولكن في فصل الشتاء يكون الوقت مناسبا لزيارة بعض الاماكن السياحية دون الاخري ونقدم لكم اليوم افضل خمس اماكن سياحيّة لشتاء 2013 في أوروبا يمكنك زيارتها.

 

افضل خمس اماكن سياحيّة لشتاء 2013 في أوروبا

 

 

1- روفانيمي في فنلندا:

روفانيمي لمحبي الثلج والطقس البارد، ويُمكن زيارتها مجّاناً، ولكن إن أردت التقاط الصور مع الشخصيّات الكرتونيّة الموجودة هناك، فسيتعيّن عليك دفع تعرفة بسيطة. يُمكنكِ كذلك زيارة متحف “أركتيكوم” لاكتشاف الحياة في هذه المنطقة الجبليّة بامتياز، ولكن كن حذر الطقس هناك بارد جدّاً، ومن المتوقّع أن تتدنّى الحرارة تحت الصفر، فمن المهمّ أن تجلب معك ملابس شتويّة.

 

روفانيمي في فنلندا

 

2-أسواق النمسا وألمانيا

في شهر ديسمبر/كانون الأوّل، تظهر أسواق خاصّة تحتفل بحلول السنة الجديدة في كلّ أنحاء “ألمانيا” و”النمسا”، يُمكنك أن تتوقّع رؤية الأكشاك الصّغيرة المليئة بحلوى العيد وأجواء الفرح والتسوّق، وعلى الرّغم من أنّ الحشود تتوافد إلى الأسواق في “كولونيا” و”فيينا” و”ميونيخ”، إلا أنّنا ننصحكِ باللجوء إلى قرى صغيرة خالية من الزحمة.

 

أسواق النمسا وألمانيا

 

3- أبيسكو في السويد

أبيسكود، أبعد المناطق في أوروبا، لا تُشرق الشّمس خلال أسابيع عدّة من شهري ديسمبر/كانون الأول ويناير/كانون الثاني، ولكن يجعل الظلام من هذا المكان أحد الأماكن الأجمل في العالم، حيث يُمكنك معاينة الشّفق القطبيّ، يُمكنكِ أيضاً ممارسة رياضة التزلّج والتنزّه، واذا رغبت لمشاهدة الفندق الثلجيّ الشّهير توقّف على مقربةٍ من “كيرونا”.

 

 أبيسكوفي السويد

 

4- أثينا في اليونان:

خلال فصل الشتاء، لن يتعيّن عليك تكبّد عناء الزحمة والتلوّث والحرارة المرتفعة في هذه المنطقة، حيث يمكنك اكتشاف الإرث القديم واختبار الثقافة المحليّة، والتسوّق في الجزيرة.

 

أثينا في اليونان

 

 

5-كوبنهاغن في الدنمارك

للاستمتاع بجو شتاء أبيض خياليّ، من الصّعب العثور على مكانٍ أفضل من “كوبنهاغن”، تجنّب الأماكن الفخمة والمبالغ بها واقصدى المقاهي والمطاعم الحميمة لمشاهدة الثلج يتناثر في الخارج، وفي قلب العاصمة، تقع حديقة الملاهي التي تحمل اسم “تيفولي”، وهي حديقة رومانسيّة تشعّ بالأضواء المنيرة خلال عطلة عيد الميلاد، وانصحك بالتوجه الى مطعم “نوما” الذي يعتبره العديد من الأشخاص أفضل مطعمٍ في العالم .

 

كوبنهاغن في الدنمارك

 

موضوعات ذات صلة

تعليقات و مشاركات اجتماعية

تعليق

Powered by Facebook Comments

بواسطة : عزة دياب

شاهد جميع مقالات

مقالات ذات صلة

إكتب تعليقك

إسمك الكريم * رابط موقعك المُفضل

اعلانات

تابعنا على فيسبوك