٤ موديلات نظارات شمس ترتديها طوال حياتك

0 89

 

كل فتاة وعلى مدار حياتها تمر بعدد من التغيرات ومنها تغيرات بمظهرها وستايل ملابسها واكسواراتها، ومن ضمن هذة الاكسسوارات نظارات الشمس وتتغير شكلها ولونها مع كل مرحلة عمرية لكل امرأة.

 

فى البداية :

٤ موديلات نظارات شمس ترتديها طوال حياتك

عندما ترين هذة النظارات فان كثير من الفتيات سيتذكرن ارتداؤهن لهذة النظارات فى بداية حياتهن، فهى تبدو جميلة ومليئة بالالوان والحيوية وهى أيضا مفضلة للأباء فهى تحمى عيون أطفالهن من أشعه الشمس الضارة ومن ناحية أخرى فهى عملية.

 

نظارات مرحلة المراهقة :

٤ موديلات نظارات شمس ترتديها طوال حياتك

هذة النظارات تبدو مبالغا بها بعض الشئ، وهى بالطبع لافتة للنظر وهذا ما يرغب به المراهقون  لفت الانتباة لهم، وهم أيضا أكثر فئة تتاثر بالمشاهير ويتبعن الموضة وتروج الموضة فى أغلب الأحيان الى القطع اللامعة. فكثيرا ما ظهر عدد من النجوم والنجمات بنظارات لامعة تجذب النظر وتبعد عن الملل كالمغنية ريهانا، وكريستيان ستيوارت.

شاهد أيضا: احدث موضة نظارات شمس ماركات عالمية 2017

 

بداية العشرينات:

٤ موديلات نظارات الشمس ترتديها طوال حياتك

الراى بان هى أكثر نوع من نظارات الشمس انتشارا، منذ عام ١٩٥٠ ولكنها انتشرت بشكل كبير فى الثمانينات، فكل مغنى بوب وممثل يمتلك زوجا منها، فهى تربط بين مرحلة المراهقة والنضوج، ولا غناء عنها لكا فتاة عشرينية.

 

نهاية العشرينات وبداية الثلاثينات :

٤ موديلات نظارات الشمس ترتديها طوال حياتك

انت الأن امرأة ناضحة ولم تعودي فتاة صغيرة بعد الأن، بالاضافة أنك الأن تملكين قدر أكبر من المال، يمكنك من الحصول على نظارات بشكل أجمل وأغلى وأكثر قيمة، تمنحك مظهرا كلاسيكيا، ولكن ليس كئيبا، فيمكنك المزج بين اللون الأسود ونقشة النمر، واللون الروز لإطلالة أقرب إلى الشباب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.