موقع ترفيهي عن المرأة

٤ جراحات تجميلية تجعلك تشعرين بإنك أكثر جمالا وثقة بنفسك

0 104

٤ جراحات تجميلية تجعلك تشعرين بإنك أكثر جمالا وثقة بنفسك
من منا لا ترغب فى أن يبدو بشكل رائع وننفق الكثير لنبدو أكثر صحة وجمالا، ونحاول التخلص من عاداتنا الصحية السيئة ونسعى لممارسة الرياضة بإنتظام وإتباع نظام صحي متوازن، فالتحسن هنا لا يكون بالشكل فقط ولكن أيضا يعزز الصحة النفسية والعقلية.

وإليكي ٤ جراحات تجميلية تجعلك تشعرين بإنك أكثر جمالا وثقة بنفسك

 

١- جراحات الصحة والتجميل:

عندما يتم ذكر جراحات التجميل فإننا نظن أن الأمر ينطوي فقط على الظهور بشكل أفضل كجراحات الأنف والوجه على سبيل المثال.

ولكن هناك جانب آخر لتلك الجراحات فهى تعمل على تحسين الصحة وذلك، مثل جراحة إزالة عظمة الأنف أو اللحم الزائد تلك الجراحة تجعل الأنف تعمل بشكل أفضل مما يعزز القدرة على التنفس بشكل صحيح.

 

٢- جراحات للأم:

عندما تحمل المراة فإن جسدها وعقلها يمران بعدد كبير من التغيرات وتلك التغيرات يمكن أن تجعلها تفقد الثقة بنفسها وبالتالي تكون مرهقة نفسيا وجسديا ولا تستطيع متابعة حياتها.

ولكن هناك عدد من الجراحات يمكنها أن تعالج الجسم وبالتالى تعود الأم لشكلها قبل أن تمر بمرحلة الحمل وتعزز ثقتها بنفسها ومن تلك الجراحات شد البطن وشد ورفع وتصغير الثديين و عمليات شفط الدهون.

نعلم إنها ليست جراحات سهلة ولذلك نرجح أن تقوم بها الأم بعد أن تقرر أن تتوقف عن الإنجاب حتى لا تضطر لخوض تلك الجراحات مرة آخرى.

 

٣- تحسين الرؤية:

يمكن القيام بهذة العملية الآن بكل بساطة فقد أصبخت منتشرة بجميع أنحاء العالم وهى تغنيك بشكل نهائي عن ارتداء العدسات أو النظارات الطبية والصداع المصاحب لهم.

ويمكنك أيضا اجراء بعض تعديلات حول العينين كإزالة الإنتفاخات أو شد خطوط التقدم بالسن مما سيمنح عينيك مظهرا أفضل بكثير.

 

٤- تقنيات التجميل الصغيرة:

يندرج تحت هذا الوصف حقن الشفتين لتكبيرهما و حقن الفيلر والبوتكس والتقشير الكيميائى وهى تعديلات صغيرة وغالبا ما تكون غير ملحوظة وذلك لإنها تهدف لأن تكوني بمظهر طبيعي وأيضا هى بديل أكثر أمانا من الجراحات التجملية لمن يخشونها.

 

سيعجبك أيضا:

نصائح خبراء التجميل لمكياج مثالي بدون اخطاء

اخطاء ترتكبيها بالمكياچ تظهرك أكبر من سنك بالصور

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.