٤ اختلافات بين شريك الحياة وتوأم روحك

0 106

٤ اختلافات بين شريك الحياة وتوأم روحك
هناك فرق شاسع بين شريك الحياة والحب الحقيقي أو توأم الروح، وكثير من الناس يخلطون بينهم ويعتقدون أنهم شيئا واحدا، برغم من اختلافهم قلبا وقالبا.

فشريك الحياة هو شخص يشاركك رحلة الحياة، يتعلم معك ويكبر معك، وهو شخص تعتادين على وجوده بحياتك بشكل دائم، ولكن من ناحية أخرى فإن حب حياتك وتوأم روحك هو شخص يقتحم حياتك فجأة ليقلبها رأس على عقب، وهو يغير من حياتك وطريقة تفكيرك ويدفعك لتحقيق أحلامك.

ونعرض لك سيدتي أهم ٤ اختلافات بين شريك الحياة وتوأم روحك :-

١- مستوى التواصل الروحي بينكم:

يمكنك أن تحصلي على علاقة مثالية ودائمة مع شريك حياتك أو تؤامك الروحي ولكن العلاقة مع تؤام الروح أو حب حياتك غالبا لا تكون علاقة دائمة بالرغم من أن علاقتك مع شريك الحياة تكون أعمق وأقوى وتدوم لفترة أطول وأن لم تدم لحياتك بأكملها، فيمنحك شعور أكثر أمانا وتتشاركان شعوركم وأحاسيسكم المختلفة تجاه المواقف التى تحدث فتصبح العلاقة بينكم متصلة بشكل دائم.

 

٢- العواطف الجياشة مقابل الاستقرار الروحي:

تؤامك الروحي يدخل إلى حياتك لأن كل منكم يحمل مشاعر الحب تجاه الآخر، وتتشاركان الأفكار والعواطف، ومن ناحية آخرى، حياتك مع شريك حياتك تتشاركان فيها التصرف بحكمة وتقدير كل منكم للآخر، فهو ليس ارتباطا عاطفيا فقط ولكنة ارتباط أقوى ويقوم على التفكير المنطقي والشعور بالأمان، وبالطبع تكون هذة العلاقة أقوى من تلك التى تعتمد على العواطف فقط.

 

٣- لحظات سعيدة مقابل حياة دائمة:

العواطف التى تتبادلينها مع تؤام روحك يمكن أن تكون جميلة ورائعة ولكن أن تكملي حياتك مع حب حياتك هو أمر أقرب إلى المستحيل، ولكن شريك الحياة هو شخص يفضل البقاء معك طوال حياتك وعلاقتكم تتطور مع الوقت لتصبح أقوى وأعمق وستشعرين بالحب والسعادة والأمان.

 

٤- التوجية مقابل الدعم:

توأمك الروحي ليس شرطا أن يكون حبيبك، فيمكنه أن يكون صديقك أو فرد من عائلتك أو على الأقل شخص غريب قابلتيه صدفة، فهو يدخل إلى حياتك ويوجهها كما يرغب ويقلبها رأسا على عقب وعندما ينتهى من مهمته يختفى من حياتك، لكن على العكس من ذلك شريك حياتك فهو سيمنحك الدعم وييبقى بجانبك دائما ويمنحك الطاقة والحب.

إقرأ أيضا: كلمات في الحب تجعل المرأة تذوب حبا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.