موقع ترفيهي عن المرأة

٤ أفكار للإحتفال بعيد ميلاد طفلك في الصيف

0 114

إذا توافق عيد ميلاد طفلك فى فصل الصيف إذا فهو محظوظ، وذلك لأن العطلة المدرسية تكون فى ذلك الوقت من العام وسيكون كل أصدقاءه متفرغون وسيلبون دعوته لحضور حفل عيد ميلاده.

وفصل الصيف هو فصل النشاط والحركة لذا ستجدين الكثير من الأفكار التى يمكنك من تنظيم حفل عيد الميلاد بعيدا عن الإحتفال به داخل المنزل أو بمكان مغلق وإليك عدد من هذة الأفكار:

١- حفلة تنكرية:

٤ أفكار للإحتفال بعيد ميلاد طفلك في الصيف

أصبحت الحفلات التنكرية منتشرة هذة الأيام ويحبها الأطفال كحفل الهالويين ومن ناحية اخرى لن يكلفك الأمر الكثير.

لأن كل طفل يملك عدد من الألبسة التنكرية التى سبق أن قام بارتدائها في حفلات تنكرية أخرى كحفل الهالويين.

يمكنك الحصول على فرقة لتدير الحفل بملابس الشخصيات المفضلة لطفلك ويرتدي طفلك وزملائه ملابس تنكرية وسيكون حفلا رائعه وستبدو الصور جميلة وملفتة.

إقرئي أيضا: 5 نصائح لتكوني أماً طفولية مرحة مع أطفالك

 

٢- حفل على حمام السباحة:

٤ أفكار للإحتفال بعيد ميلاد طفلك في الصيف

إذا كان لديك حمام سباحة خاص أو حمام سباحة الأطفال الموجود بالنادي أو المجمع الذى تقطنين بة فستجدين أنه مصدر جذب للأطفال والكبار طوال فصل الصيف.

يمكنك تحديد يوم يكون الحمام ليس مزدحما للغاية والإتفاق مع فرقة العاب مائية لتنظم لك عدد من الألعاب المائية فليس هناك شئ احب للأطفال أكثر من الماء والمنافسة ستجعلهم يتحفزون ويمكنك توزيع هدايا للفائزين ولو رمزية ويقضي طفلك وقتا ممتعا.

 

٣- تارت الفواكة:

٤ أفكار للإحتفال بعيد ميلاد طفلك في الصيف

فى فصل الصيف ومع الحرارة سريعا ما تذوب الأشياء وكذلك كعكة عيد الميلاد وأيضا هى مليئة بالسكريات والدهون الضارة والتى تجعل الأطفال يزدادون حركة ونشاط بشكل مبالغ به.

لذا ننصحك بالتغيير إلى كعكة الفواكه ولكن عليك أن تعدينها بشكل جميل وأكثري من الألوان حتى تجذب الأطفال إليها.

وإن كنت تعجزين عن تقطيع الفواكهه وتنسيقها بشكل جذاب يمكنك الإستعانة بأحد المحترفين فى هذا المجال ليعدها لك فهى مفيدة للأطفال ومليئة بالفيتامينات والمعادن وستمدهم بطاقة صحية لهم.

 

٤- الشاطئ:

وبما أننا في فصل الصيف، فلا يمكن أن تنسي الشاطئ وجمال المياه، يمكنك كذلك تنظيم الحفل على الشاطىء مع كعكة الفواكه وبعض الألعاب المائية وألعاب الشاطئ والكرة الطائرة وقضاء وقت ممتع ومتميز ويحثك على الإسترخاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.