موقع ترفيهي عن المرأة

٤ أشكال مائدة الطعام تبهرين بها ضيوفك

0 106

٤ أشكال مائدة الطعام تبهرين بها ضيوفك

بالنسبة لعدد كبير من الناس تعتبر مائدة الطعام هى مجرد جزء من المطبخ يتم وضع الطعام الذى تم إعداده وجاهز للتناول ولكن يمكنك جعلها تجذب الإنتباه من خلال اختيارها بشكل وتصميم رائع و حجم مناسب لك.

وهناك تنوع فى أشكال الموائد فمنها الخشب ومنها الزجاج ومنها ما هو دائري أو بيضاوي وأخر مربع أو مستطيل وأيضا تختلف أحجامها فمنها ما يضم ثلاث مقاعد ويكبر حجمها إلى أن نصل لطاولة تتسع لعشر أشخاص يتناولون الطعام معا.

 

مائدة الطعام الزجاجية:

٤ أشكال مائدة الطعام تبهرين بها ضيوفك

الموائد الزجاجية هى موضة العصر الحديث وغالبا ما تحمل على أرجل خشبية وهى مميزة للغاية بسبب شكلها الجميل وأيضا سهولة تنظيفها فالزجاج لن يمتص أي شئ قد يسقط عليه.

وكما يجعل الأوانى تبدو بمظهر رائع وكأنها تطفو فوق الماء، وهذا شئ سيبهر ضيوفك بكل تأكيد.

 

مائدة الطعام الدائرية:
٤ أشكال مائدة الطعام تبهرين بها ضيوفك

الموائد الدائرية هى مثالية للأماكن الضيقة وصغيرة الحجم فهى لا تحتل مساحة كبيرة وتتناسب مع معظم تصميمات البيوت وهى أيضا تشعرك بالحميمية وهى تجمع العائلة معا فى مساحة صغيرة لقضاء وقت ممتع وتناول أشهى المأكولات.

وهى تأتى بعدد مقاعد مختلف حسب حجمها ولكن يمكنها أن تضم  ٦ مقاعد بسهولة وذلك لأن الشكل الدائري يساعد على ذلك ومن ناحية أخرى فهى عملية للعائلات لتفارب المقاعد من بعضهم وصغر حجم الطاولة فيمكنهم تبادل الأطباق فيما بينهم وتبادل أطراف الحديث.

 

مائدة الطعام المستطيلة:
٤ أشكال مائدة الطعام تبهرين بها ضيوفك

يمكنك الحصول على مائدة مستطيلة بدون أي إضافات أو نقوش فالمفتاح هنا هو البساطة و هى أيضا تمنحك مساحة من الإبداع فهى تعطيك الفرصة لتزيينها بما شئت من المفارش وأدوات الموائد الفاخرة.

وحتى يمكنك أن تقوم بتغيير تلك القطع لتحصل على مظهر جديد للغاية فيمكنك منحها المظهر الكلاسيكي أو العصري طبقا لما تختار وضعه عليها.

 

مائدة الطعام اليابانية:
٤ أشكال مائدة الطعام تبهرين بها ضيوفك

إذا كنت تعتبر نفسك مغامر وترغب فى أن تحصل على مائدة أكثر تطورا، إذنا، فالمائدة اليابانية هى المناسبة لك، وهى طاولة قصيرة الأرجل وغالبا ما تكون مستطيلة ومقاعدها عبارة عن وسائد مريحة أو حتى سجاد من نسيج ناعم.

وبالطبع يمكنك الإختيار المائدة المناسبة لك من بين كل هذة الموائد السابقة.

شاهدي أيضا: احدث تصميمات غرف سفرة 2017 مودرن بالصور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.