وفاة رجل بسبب ازمة قلبية ناتجة عن قضم اظافره

0 53

وفاة رجل بسبب ازمة قلبية ناتجة عن قضم اظافره

توفي رجل عمره اربعون عاما بسبب ازمة قلبية ناتجة عن قضم اظافره حتى نزفت .جون جاردنير كان يعاني من هذه العادة السيئة لسنوات حتي تفاقمت مسببة عدوي ثم تحولت بعد ذلك لعفن. تسببت العدوى بعد ذلك في ازمة قلبية وتوفي جون بعدما تم اربعون عاما بايام قليلة.

وفاة رجل بسبب ازمة قلبية ناتجة عن قضم اظافره

 

– يوجد لدينا بعض المعلومات ان جون كان يعالج من الاكتئاب والقلق والذي عمل بدوره علي زيادة هذه العادة وكان يعاني ايضا من مرض السكري.

– ولقد اوضح الطبيب المعالج لجون دكتور/ دانيال فرنون ان اظافره كانت ضعيفة جدا لدرجة انه فقد الاحساس بهم.

– وطالبت والدة جون السيدة جين جاردنير ان يبذل الاطباء قصاري جهودهم حتي ينقذوا ابنها من الموت.

– كما قالت السيدة جين “كان هذا محزن جدا, لقد كنا جميعا فى صدمة. انها فعلا كانت ضربة قوية لعائلتنا, لقد كان بامكاننا ان نفعل المزيد لمساعدته. فانا لا اريد ان اري هذا يحدث لابن اي شخص اخر – انه فعلا شيء مدمر” .

– وقال الدكتور المعالج لجون د/ فرنون : “ان اظافر جون كانت فى حالة ضعيفة وكانوا في حالة نزيف عندما كان ياتي للاطباء في اغلب الاحيان”.

– وخضع جون لعملية جراحية لازالة اطراف اصابعه قبل اسبوع من حجزه فى المستشفى. وكان هناك متابعة لحالة جون وكان في تقدم وتحسن بها.

– كما قال دكتور العظام الذى تدخل بالعملية الجراحية لجون انه قد صدم عندما سمع عن خبر وفاة جون المفاجىء. فرحيل جون جاردنير بالفعل كان مصدم ومقلق لكل الفريق
– وفي عام 2011, تم بتر ساق جون الايسر بعدما تعرضت لقرحة بسبب مرض السكري الذي كان يعاني منه.

كما قال متحدث من المستشفي التي حجز وتوفي بها جون:”نحن نسعى جاهدين دائما لتقديم عناية آمنة وفعالة ورحيمة لكل المرضى. ولقد اتضح بالدليل فى التحقيق ان جون تلقي علاج على اعلى مستوي خلال فترة علاجه تحت ملاحظتنا”.

كما قال الطبيب الشرعي الن والش : “لقد كانت هذه الوفاة حزن كبير لكل شخص ,وحدثت وفاته فجاة. واعتقد ان حياة جون كانت صعبة للغاية بعد تشخيص حالته بالسكري من 10 شهور ليس هذا فقط , بل كان يحقن نفسه بنفسه مرتين يوميا. ثم حدثت له بعد ذلك بعض القرح بساقه وبعض المشاكل الناتجة عن العملية الجراحية التي اجريت لهذه القرح”.

 

للمزيد:

7 طرق مجربة للتوقف عن عادة قضم الأظافر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.