موقع ترفيهي عن المرأة

نصائح لمن تطمح إلى ارتداء فستانين فى ليلة العمر

0 114

نصائح لمن تطمح إلى ارتداء فستانين فى ليلة العمر

فى الآونة الأخيرة لم يعد حلم بعض الفتيات مقتصر فقط على ارتداء فستان زفاف واحد، وأصبحت ارتداء فستانين زفاف فى ليلة العمر عادة فى الأوساط المُسلّط عليها الضوء والطبقات الأرستقراطية، وإذا كنتِ عزيزتى من هذه الفئات، سنقدم لكِ بعض الإرشادات التى ستساعدك على الظهور فى طلتين مختلفتين ومميزتين.

 

1- يُعد مراعاة الميزانية أمر هام للغاية فمن غير اللائق شراء فستان عالى التكلفة وآخر متوسط أو دون المستوى، لذا يجب توزيع الميزانية بشكل متوازن لشراء فستانين متقاربين فى المستوى.

2- تحديد أسباب ارتداء فستانين أمر ضرورى فعلى سبيل المثال قد تختار العروس فستان ذا ذيل طويل فى بداية الحفلة لإبراز جمالها ووقارها بينما تختار فستان خفيف للرقص فى النصف الثانى من الحفلة.

3- اختيار طرازين مختلفين من الفساتين بجانب قصتين شعر مختلفتين يُضفى على مظهر العروس اختلاف ويُبرز شخصيتها الباحثة عن التغيير وإبهار الحاضرين.

4- تغيير الإكسسوارت غير ضرورى.

5- تغيير الحذاء من حيث الكعب أو الموديل سيتوقف على طول الفستانين فإذا تشابه طول الفستانين فلا داعى للتغيير.

6- الاهتمام بالتقاط معظم الصور التذكارية أثناء ارتداء العروس الفستان الأكثر رسمية والذى غالباً يُرتدى فى الجزء الأول من الحفل.

 

وفى النهاية تذكرى عزيزتى أن لكل فعل مميزاته وعيوبه فارتداء فستانين يُبرز فخامتك ويجعلك مجال حديث الحاضرين إلا أنه يرهقكِ فستحتاجين إلى بذل مجهود مضاعف لتغيير ملابسك ومكياجك وقصة شعرك.

 

إقرئي أيضا: 

١٠ أشارات تدل على أنك وجدت فستان الزفاف المثالي

أفضل النصائح لتنظيف وغسل فستان الزفاف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.