احدث المواضيع

نصائح بسيطة للف الطرح بشكل أنيق

نصائح بسيطة للف الطرح بشكل أنيق 


لف الطرح  بشكل منسق يحتاج الى مهارة لإظهار الطرحة بشكل أنيق وجميل  لذلك تقدم خبيرة التجميل “مروة جميل” نصائح بسيطة للفتيات للحصول على حجاب رائع ومنظم .

 

- حاولي اقتناء البونيه القطن ثم ضعي الإيشارب على حافة البونيه واحرصي على إخفائه، وبعدها يمسك الطرف القصير ويلف الطرف الكبير حول الرأس ويثبت بالدبابيس، ولا يحبذ استخدام أكثر من إيشارب، وهذه تعد لفة بسيطة.

 

- وعن إمكانية ارتداءك لأكثر من طرحة بألوان مختلفة  فيمكنك إتباع نفس الخطوات السابقة، ارتدي البونيه أو البندانة وامسكي طرفي الطرحة معها عند الرقبة ثم أحضري الإيشارب الآخر وضعيه على بعد مسافة من الأول وامسكي بأطرافه ولفي الطرحتين الأولى والثانية معًا في اتجاه واحد بشرط أن يظهر طرف أحدهما قبل الآخر ويتم وضع الطرفين فوق بعضهم ونقوم بلفهم بالدبابيس للتثبيت.

 

وتضيف “مروة”: “إن البندانة  أصبحت موضة في السنوات الأخيرة لتحل محل البونيه والذي أصبح يقتصر ارتداؤه على كبار السن فقط أو الفتيات اللاتي يصعب عليهن استخدام البندانة، وهذه البندانة تلف فوقها الطرحة للتثبيت أيضًا، ولكن ينصح بعدم استخدام شريط بلاستيك في مقدمة الطرحة، لأنه يعطى مظهرًَا غير لائق ومن الأفضل استبداله باسبراي نشا مخصوص للمكواة حتى تساعد على تنشية الطرحة

 

نصائح بسيطة للف الطرح بشكل أنيق

نصائح بسيطة للف الطرح بشكل أنيق

نصائح بسيطة للف الطرح بشكل أنيق

الاقسام

هل تريد الذهاب للموضوع السابق او الموضوع التالي ؟

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصويتات

ما رايك فى التصميم الجديد للموقع ؟

View Results

Loading ... Loading ...