ناردين فرج بديلة إيميه صياح في برنامج “ذا فويس”

0 105

ناردين فرج بديلة إيميه صياح في برنامج “ذا فويس”

ناردين فرج بديلة إيميه صياح في برنامج "ذا فويس"

أعلنت الإعلامية اللبنانية إيميه صياح عبر صفحتها على “تويتر” انسحابها من تقديم برنامجي “ذا فويس” و”ذا فويس كيدز”.

وكشفت إيميه عن السبب يعود إلى عدم وصول مفاوضتها مع القناة لنتيجة إيجابية، قائلة: “كثير كانوا يسألوني بالفترة الأخيرة إذا كنت سأكمل بالمواسم القادمة من The Voice وThe Voice Kids.. و كنت لا أستطيع أن أجاوب أو أرد احتراما للمفاوضات التى كانت بيني وبين محطة MBC”.

وأضافت إيميه : “للأسف، المفاوضات لم تصل لخواتيمها السعيدة ولنتيجة إيجابية ولكن هذا الأمر لم يلغ أبداً احترامي ومحبتي للبرنامج وللمحطة.. بالتوفيق دايما وللجميع يا رب.. بحبكن. إيميه”.

يذكر أن إيميه صياح قدمت موسمين من برنامج “ذا فويس” والموسم الوحيد من “ذا فويس كيدز”.

 

سيعجبك أيضا: إطلالات إيميه صياح في برنامج 2015 The Voice

 

وفي نفس الوقت، نظمت إدارة قنوات mbc، مؤتمراً صحفياً للكشف عن تفاصيل البرنامج والإعلان عن المذيعين الجدد للبرنامج وهم ناردين فرج وبدر آل زيدان.

ناردين فرج بديلة إيميه صياح في برنامج "ذا فويس"

 

ناردين فرج في سطور

بدأت ناردين عملها في الإذاعة، وفي عام 2007 كانت انطلاقتها من خلال إذاعة “نجوم F.M”، وشاركت في تقديم البرنامج الصباحي “عيش صباحك”، وفي التليفزيون كانت بدايتها على شاشة “O TV” فقدمت عام 2008 برنامج يهتم بكل ما يخص المرأة،

وكانت بداية ناردين مع مجموعة قنوات mbc، من خلال الموسمين الثالث والرابع من برنامج “Arabs Got Talent Extra”، وانتقلت بعدها لتشارك في تقديم برنامج “E T بالعربي”.

ومن تقديم البرامج اتجهت للتمثيل أيضًا، وكان أول عمل لها دورها بمسلسل “فوق مستوى الشبهات” مع النجمة يسرا وعرض في رمضان 2016.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.