موقع ترفيهي عن المرأة

مي عز الدين: أكره حياة النجوم وهذة أجمل شائعة تلاحقني

0 171

مي عز الدين: أكره حياة النجوم وهذة أجمل شائعة تلاحقني

صرحت الفنانة مي عز الدين خلال استضافتها في برنامج ” تعشبشاي” للفنانة غادة عادل، بعدة تصريحات نارية عن الشهرة، منها أنها لا تعشق حياتها الفنية إلا الوقوف أمام الكاميرا وممارسة مهنة التمثيل.

وأكدت أنها تكره بقية التفاصيل الخاصة بالشهرة والنجومية، كما توقعت أن تعتزل الفن قريباً، دون أن تحدد الموعد أو الأسباب، ولكنها اكتفت بتأكيد أن حياة الفن لا تناسب طباعتها الشخصية المائلة للعزلة!

كما قالت مي أنها خلال 18 عاماً من مسيرتها الفنية، لم تلاحقها شائعات موجعة إلا شائعات الحب والإرتباط فقط، وأنها تعودت على الشائعات وصارت تتعامل معها ببلادة، وأكدت أن الشهرة لا تضر بحياة الفنان الشخصية فحسب وإنما تمحوها تماماً!!

شاهد بالصور: هل خضعت مي عز الدين لعملية تجميل أم فوتوشوب

 

وتابعت مي: “إن أسوأ ما في الشهرة أنها تلغي الحياة الشخصية للنجوم وليس من حقك الرد على إساءة الناس، وعليك أن تقبل الإنتقادات مهما كانت قاسية ومهما كانت حالتك النفسية، وليس لها ميزة إلا محبة الناس للنجوم”.

وقالت إن جمهورها هو أفضل ما جنته من مهنة الفن، ولكنها لا تحب بقية تفاصيل حياة النجومية، لأنها بطبيعتها تحب العزلة ومن الممكن أن تجلس في منزلها شهراً كاملاً ولا تغادره دون أن تشعر بالملل أو الزه”.

وأوضحت مي إن أجمل شائعة تلاحقها هي نشر صورتها بغطاء الرأس وإعلان اعتزالها، وهذا يحدث كلما قدمت مشهداً للصلاة داخل عمل فني، وأعتقد أن الإعتزال سيحدث فعلاً بمجرد الرضا بما وصلت إليه، والتفرغ لحياتي الخاصة!

وشارك المطرب الصغير أحمد السيسي في فقرة صغيرة من الحلقة، ليشكو هو الآخر من الشهرة، خاصة عندما يطالبه الجمهور بالتقاط السيلفي أثناء تناوله الطعام!

 

للمزيد:

مي عز الدين تكشف عن مخاوفها في “100 سؤال”

مي عز الدين جميلة بإطلالات كاجوال 2015

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.