مراد يلدريم يهاجم منتقدي عرسه المغربي ويصفهم بالجهلة

43

مراد يلدريم يهاجم منتقدي عرسه المغربي ويصفهم بالجهلة

 

مراد يلدريم الذي إنفصل منذ عامان عن زوجته الممثلة التركية بورتشين ترزى أوغلو بعد زواج إستمر ست سنوات، دخل عش الزوجية مرة أخري ولكن هذه المرة مع المغربية الجميلة إيمان الباني في حفل زفاف مهيب تم علي الأصول والتقاليد العربية والتركية .

 

الإحتفال تم حسب التقاليد المغربية العربية قد نال سخرية كبيرة من إعلاميين. مما أدي لغضب كبير من الممثل الوسيم مراد يلدريم، حيث تم تشبيه التافور الذي حمل عليه يلدريم بالطشت، ساخرين وقالو أن الباني قد جعلتهم يحملون زوجها في طشت.4

يلدريم أعلن عن غضبه الشديد علي السوشيال ميديا وكتب قائلاً :”الشئ الذي جلست فوقه يدعي تافور وليس طشت ياعديمي الإحترام .. ألم يخرج عديمو الذهن والاخلاق من هذا البلد .. الشئ الذي إرتديته ليس لبس الطهور با قليلي الحياء بل هو قفطان الذي إرتداه الرسول والملوك.. الهنود الحمر يعيشون في أمريكا وليس في أفريقيا أيها الجهلاء .. وما كنا نتلوه كانت أدعية وصلوات أيها المتدينون .. هل تعانون من مشاكل نفسية وجسمانية ألم تعودوا تحترمو عادات وثقافات الشعوب الأخري .. لماذا يأتي كل هذا الحقد تجاه سعادة شخصين ؟! .

 

وأضاف يلدريم:” تسرعت في الزواج ! وما السرعة في زواجي من إمرأة أحببتها لمدة 4 شهور إن مقايس حياتك التي تقلب موازين الخطا والصحيح لا تهمني .. أخبارنا تم تدلوها في دولة ولا يوجد فيها حقراء مثلكم دعوا الأحكام المسبقة علي الاشخاص .. أنا اخجل من ترجمة كلماتي للإنجليزية أخجل لأن يعرف أن في بلدي جهلاء أمثالكم.”

 

للمزيد:

بالصور: مراد يلدريم يدخل عش الزوجية بزفاف إسطوري

شاهد الصور الأولى من حفل زفاف مراد يلدريم وإيمان الباني

إيمان الباني تنشر صورة بروفه فستان زفافها

مراد يلدريم وإيمان الباني يرتديان خاتم الزواج

التعليقات مغلقة.