موقع ترفيهي عن المرأة

مدينة ديزني لاند … متعة لا تنتهي لجميع الأعمار

0 154

مدينة ديزني لاند ... متعة لا تنتهي لجميع الأعمار

بُنيت مدينة ديزني لاند بفضل شركة والت ديزني الأمريكية التى أنشأها السيد والت ديزنى والتى أنتجت العديد من أفلام الرسوم المتحركة الشهيرة.

وفى بدايات فترة إدارتها, حاول السيد والت تنفيذ هذا المشروع فى الاستديو الخاص به إلى أن أدرك صعوبة تنفيذ هذا النوع من المشاريع فى مساحة صغيرة, لذلك قرر نقل مقر المدينة إلى منطقة أنهايم فى مدينة كاليفورنيا حيث أُنشأت فى يوليو عام 1955.

أقرأ أيضا: بالفيديو: جوني ديب يفاجئ زوار ديزني لاند بـ Mad Hatter

مدينة ديزني لاند ... متعة لا تنتهي لجميع الأعمار

 

فروع مدينة ديزني لاند

ونظراً للنجاح الساحق الذى حققته المدينة, نُفِذَ هذا المشروع فى أماكن أخرى مثل ولاية فلوريدا الأمريكية ودول أخرى مثل اليابان (مدينة طوكيو تحديداً) وفرنسا (مدينة باريس) وجمهورية الصين الشعبية (هونغ كونغ).

ولكن يسجل الفرع الموجود فى مدينة كاليفرونيا العدد الأكبر من الزيارات مقارنةً بالفروع الأخرى, وربما يعود سبب ذلك إلى كونه الفرع الوحيد الذى أشرف عليه والت ديزنى قبل وفاته.

مدينة ديزني لاند ... متعة لا تنتهي لجميع الأعمار

 

كيف تمضى وقتاً ممتعاً فى مدينة ديزني لاند؟

سعت إدارة مدينة ديزني لاند منذ اللحظة الأولى إلى إسعاد وترفيه جميع الزوار الذين ينتمون إلى فئات عمرية مختلفة, ولذلك تتميز المدينة بتقديم ألعاب ترفيهية تلائم جميع الأعمار, ومن وسائل الترفيه الأخرى فى المدينة:

  • عرض قصص ديزنى الشهيرة على خشبة المسرح.
  • تقديم عروض بالإشارات مخصصة للأطفال الذين يعانون من فقدان السمع.
  • سير الشخصيات الكرتونية التى أنتجتها شركة والت ديزنى فى أرجاء المدينة حيث يتحدث الزوار إليها ويلتقطون معها الصور التذكارية.
  • وجود محلات داخل المدينة لبيع ألعاب وجميع منتجات ديزني الأصلية.

مدينة ديزني لاند ... متعة لا تنتهي لجميع الأعمار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.