ماهي علامات الزوج الخائن لزوجته ؟

0 105

ماهي علامات الزوج الخائن لزوجته ؟

انتشرت ظاهرة الخيانة فى بيوتنا العربية فى الآونة الأخيرة، نظراً للانفتاح الكبير الذى يشهده عالمنا العربي الذى أخترقته وسائل التواصل الاجتماعى.

حيث أتاحت فرصة كبيرة لحدوث الخيانة مع عدم الحاجة إلى المقابلات الخارجية كثيراً، لذا على الزوجة أو الحبيبة أن تحذر من خيانة آدم لها دون أن تشعر.

 

وهذه بعض علامات  الزوج الخائن لزوجته:

 

إنشاء صفحة شخصية على مواقع التواصل دون إخبارك

يتخذ حبيبك قرار عدم إخبارك بأحد حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، من الطبيعى أن يساوركِ الشك فى إخلاصه لكِ.

وفى هذا الإطار، يشير الأخصائيين الاجتماعيين أن الثقة فى عصرنا الرقمى الحالى تنعكس فى حرص الرجل على إضافة شريكة الحياة على جميع حساباته الشخصية تأكيداً لها أنه كتاب مفتوح وليس لديه ما يخفيه.

 

 التحدث كثيراً فى الهاتف فى عزلة

هذا لا يعنى أن جميع المكالمات التى يجريها حبيبك بعيداً عنكِ هى مكالمات غرامية فقد تكون مكالمات عمل أو مكالمة تحمل أسرار شخصية لأشخاص مقربين منه مثل الأقارب أو الأصدقاء.

ولكن عندما تلاحظين توجهه دائماً إلى غرفة أخرى لإجراء مكالمة أو الرد على مكالمة واردة، فهذه علامة خيانة قوية.

 

الحرص الدائم على حذف الرسائل

إذا وجدتِ صندوق الرسائل فى هاتفه أو صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعى فارغ بصفة مستمرة، عليكِ الانتباه إلى هذه العلامة ومتابعة بقية تصرفاته للتأكد من حقيقة خيانته.

إقرئي أيضا: علامات تكتشفين بها خيانة حبيبك

 

التحدث قليلاً

فالرجل المحب عادة ما يجد راحته فى التحدث إلى حبيبته وإخبارها بالجديد خاصة فى عمله وما يتعلق بإنجازاته، وعندما يقل معدل كلامه، يجب أن تنتبهى، فربما وجد شخص آخر يحكى له.

 

تجنب النظر مباشرة إلى عينيكِ

فإن نظره المباشر فى عينيكِ يعكس ثقته فى نفسه وصدقه وأنه ليس لديه ما يخفيه عنكِ، ويشير الأطباء أن كلما زاد صدق الرجل، حرص على النظر مباشرة فى عين حبيبته خاصة فى العلاقة الحميمة.

 

الاهتمام بمظهره بطريقة غير معتادة

فأنتِ عزيزتى أكثر دراية بمظهر حبيبك ودرجة اهتمامه بذاته، فإذا لاحظتى اهتمامه بمظهره بصورة ملفتة وغير مألوفة منه دون محاولة إشراكك فى شراء ملابسه الجديدة، يجب أن تضعى احتمالية وجود أنثى أخرى فى حياته.

 

عدم حضور المناسبات الإجتماعية

ففى أغلب الأحيان يستغل الزوج الخائن لزوجته هذه المناسبات لينصرف إلى علاقته الغرامية الأخرى.

ويجب أن يزداد شككِ إذا تحوّل زوجك أو حبيبك من كونه اجتماعى ومستمتع بمثل هذه المناسبات إلى شخص يرغب فى الهروب من حضور المناسبات الاجتماعية والتجمعات العائلية معك.

 

اختلاق المشاكل لمغادرة  المنزل

عندما تشعرين برغبة الرجل فى اختلاق مشاجرات كثيرة معكِ ثم ينصرف بعدها من المنزل، يجب أن تنتبهى فقد تكون خطة مدبرة للهروب من المنزل من أجل لقاء إمرأة أخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.