لماذا ترفض الفتيات الزواج من رجل وسيم ؟

21

لماذا ترفض الفتيات الزواج من رجل وسيم

 

كان الرجل الوسيم هو فارس أحلام الكثير من الفتيات، ولكن يبدو أن الأمر تغير في الآوان الأخيرة وأصبحت الفتيات يبحثن عن الرجل الأقل وسامة لتتزوجه، وتختار الرجل البشع ولو كان الوصف قاسياً بعض الشيء ولكن هذا ما أثبتته أحدث دراسة ألمانيا.

 

الدراسة تناولت مسألة تفضيل النساء الزواج من رجل وسيم الملامح أم لا، لتأتي النتيجة معاكسة للتوقعات.
صحيح أن الفتاة تحلم برجل جميل الملامح يقف إلى جانبها، ولكن يبدو أن المرأة في عمر الزواج تخشى الإرتباط به، لأسباب عدة فقد بينت الدراسة أنها تجد في هذا الرجل الكثير من التزلف والتملق، ولا تشعر بصدقه على الإطلاق.

 

لماذا ترفض الفتيات الزواج من رجل وسيم

 

فالرجل الوسيم بحسب حوالي 70% من النساء اللواتي وجهت إليهن الدراسة قد يكون كاذباً، وذلك يعود لفرضية أنه رجل يعرف تأثيره على الأنثي ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل أن البعض كن على يقين بأن الرجل الوسيم غالباً ما يكون مغروراً ومعتداً بنفسه، الأمر الذي ينفر المرأة منه.

 

ولكن في رأي الشخصي، لا يجب التعميم في الحكم على الرجال، بل يجب أن يكون الأمر مبنياً على عوامل أكثر عمقاً في اختيار الرجل، فليس كل رجل وسيم كاذب ومغرور، بل يمكن لأحدهم أن يجمع الصفات الشخصية الحسنة في وقت واحد، وفي المقابل ويمكن لرجل أن يكون عادي الملامح، وفيه الكثير من السمات السيئة. لذا ننصحك عند الاختيار عدم إصدار الحكم المسبق من دون التعرف جيداً عليه.

التعليقات مغلقة.