للعروس : إليكي تسريحات الشعر التي تعكس شخصيتك

31

 تسريحات الشعر التي تعكس شخصيتك

 

تلغب الشخصية دور كبير في اختيارك لفستان الفرح، المكياج، حتى تسريحة الشعر، واليوم نستعرض لكي طريقة اختيار التسريحة التي تعكس شخصية العروس، لتختاري ما يتناسب مع شخصيتك.

 

الشخصية الهادئة والناعمة

العروس التي تتمتع بشخصية ناعمة وهادئة، فإن التسريحة الأفضل لها هي التسريحة المالسة والناعمة البسيطة، لذا يمكنها أن تعتمد الكعكة المرفوعة الى الأعلى بطريقة بسيطة، أو اعتماد الضفيرة الجانبية التي تزيد من إطلالتها الأنثوية الرائعة.

 

الشخصية الكلاسيكية

العروس صاحبة الشخصية الكلاسيكية تفضل التسريحات الكلاسيكية في يوم زفافها، كالشعر الويفي أو الرفعة الكلاسيكية ذيل الحصان وغيرها من التسريحات التقليدية للشعر. ويمكنك للعروس أن تعتمد أيضاً الطرحة الكلاسيكية مع التسريحة لتضفي الجمال والرقي الى إطلالتها.

 

الشخصية الجريئة

تفضل العروس صاحبة الشخصية الجريئة والعصرية، في إعتماد التسريحات الرائجة على ساحة الموضة في موسم زفافها، بهذه الطريقة تتمتع بإطلالة أنيقة ومتميزة تتماشى مع شخصيتها المتجددة على الدوام والباحثة عن أبرز الابتكارات العصرية والحديثة في مجال تسريحات الشعر كي تبقى متميزة وجريئة في إطلالتها.

 

الشخصية الخجولة

أما العروسة الخجولة تلائمها في يوم زفافها التسريحة الناعمة البسيطة ذات الرفعة المتوسطة أو الشعر نصف المرفوع، ولا بد من إعتمادها مع اكسسوار ناعم ومميز يزين التسريحة البسيطة.

 

شاهدي أيضا:

تسريحات العرائس 2014, تسريحات عرايس ناعمة

تسريحات شعر للعرائس, اكسسوارات شعر للعرائس

التعليقات مغلقة.