للعرسان: أشهر العمليات التجميلية الشائعة قبل الزفاف

للعرسان: أشهر العمليات التجميلية الشائعة قبل الزفاف

إن العناية بالشرة والشعر قبل الزفاف لا تقتصر على العروس فقط ولكن للعريس أيضاً تطبيقات عليه القيام بها.

ومن أجل أن تظهرو بأبهي صوركم في اليوم المنشود نستعرض لللعروس والعريس دليل العمليات التجميلية الشائعة للبشرة والشعر.

1- الشعر.

إن العناية بالشعر هو من أول وأهم خطوات العناية التي يجب أن يقوم بها العروس والعريس المنتظرين حيث يعتبر هو الجزء الأول اللافت للنظر.  ومن أهم عمليات التجميل لإصلاح الشعر التالف في مدة قصيرة هو (حقن الميزوثرابي) وهو عبارة عن حقن فيتامينات يتم حقنها في الشعرة بعمق 2_3 مم بواسطة إبرة رفيعه جدا، وتعمل هذه الطريقة علي إعادة ترميم الشعر التالف والمجهد وإمداده بالفيتامينات والمعادن اللازمة للحصول على شعر صحي وجذاب في وقت قصير.

2- لا تنسو الليزر.

تطبيق الليزر مناسب للرجال تماماً كما هو مهم جداً للسيدات. وينصح العروس بالقيام بجلسات ليزر قبل الفرح مباشرة او بعدة شهرر كما ترغب للتخلص من الشعر الزائد الغير مرغوب فيه.  وبالنسبة للعريس فيمكنه تطبيق عملية الليزر بمنتهي السهولة لإزالة الشعر الزائد في وجهه والتمتع ببشرة صافية أطول فترة ممكنة.

3- الليزر الكربوني قبل العرس بثلاث أو أربع شهور.

من أهم وأفضل العمليات التجميلية للبشرة هو بلا شك ليزر الكربون، يعمل علي تمتع البشرة بإشراقة مثالية فهو يعمل علي إزالة البثور والرؤوس السوداء والخطوط والتجاعيد. وهي عملية تستغرق فقط 30 دقيقة تصبح بشرتك بعدها صافية مائة للون البمبي.

4- البوتوكس.

يستخدم البوتوكس لتكبير الثدي وشده للتخلص من الترهلات، أما الحشو فيستخدم لتكبير الشفاه، ولعمل البوتوكس والحشو يجب أن يكون قبل الزفاف بشهرين أو ثلاث علي الأقل ، فاللحصول علي النتيجة المطلوبة يجب علي كل من العروس والعريس عمل البوتوكس قبل الفرح بثلاث شهور.

5- تجميل الأنف بدون تدخل جراحي.

هناك العديد من العرائس والعرسان يريدون الظهور بمظهر كامل ورائع في صور الزفاف فالأنف مظهرها هام جدا في الصور، وترجح هذه الطريقه للعروسين اللذين يرفضون القيام بأي عمليات جراحية تجميليه للأنف.

 

سيعجبك أيضا: البوتوكس والتقشير والليزر لمحاربة التجاعيد دون تداخل جراحي

اترك تعليق
اخر المقالات