موقع ترفيهي عن المرأة

للزوجين.. 5 امور لا تنسى بعد ممارسة العلاقة الحميمة

0 37

للزوجين.. 5 امور لا تنسى بعد ممارسة العلاقة الحميمة

لا يخفى عليك أن السعادة الزوجية تتوقف على نجاح العلاقة الحميمة، لذا يجب عليك الاهتمام بالأمر، وإيجاد ما يمكن فعله لتحسين التواصل بينك وبين شريكك، ففي مقالنا اليوم تحدثنا الاستشارية أسماء حفظي عن عدة أمور لا يجب إغفالها بعد ممارسة العلاقة الحميمة، حتى تنتهي هذة العلاقة بمسك الختام.

للزوجين.. 5 امور لا تنسى بعد ممارسة العلاقة الحميمة

 

1- عليك الإهتمام بالقبلات الدافئة على الوجنتين تعبيراً عن حبك وامتنانك لتلك اللحظات، وما أمدتك به من طاقة إيجابية وسعادة، وإشعار الشريك بذلك وبمدى تأثيرها عليك.
2- لا تتجاهلي الحضن في نهاية تلك اللحظات والاستمرار فيه للحظات، خاصة في لحظة الوصول للنشوة، فللحضن تأثير خاص على الرجل، حيث يعيد فيه الإحساس بالطفولة والانتماء إليك لارتباط الإحساس بالأم.

 

3- المدح، فهو هام جداً لشريكك، حيث أن اللقاء الخاص للرجل بمثابة ساحة يظهر فيها قدراته كرجل قادر على إسعاد شريكته وإعطائها ما تتمناه، وقد يرغب في سؤالك عما إذا كنت سعيدة أو راضية عن ذلك أم لا، ولكن قد يجد في ذلك قلقاً من الإجابة، فأفيضي عليه ببعض الأمور التي أثارت إعجابك، حتى ترضي رغباته الأخرى.

 

4- النظرات الشاكرة له والمعجبة بجسده ومفاتنه، وهذا الأمر هام جداً، فأغلب السيدات يعتقدن أنهن يعجبن الرجل بأجسادهن فقط، ويرغبن في إظهار مفاتنهن له، وهذا الأمر ليس صحيحاً، فالرجل أيضاً يريد أن ينال إعجاب شريكته بجسده، وربما يشعر بالإحراج من التعري أمامها خشية ألا ينال إعجابها، فلا تبخلي عليه بنظراتك المثيرة.

 

5- الحديث الخاص بينكما عن أمور حياتية بعيداً عن أي مسؤوليات أو طلبات لدقائق معدودة، فتلك اللحظات تكون أقرب من غيرها.

 

للمزيد:

4 اشياء يرغبها الزوج في العلاقة الحميمة

نفور المرأة من العلاقة الحميمة أسباب وعلاج

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.