موقع ترفيهي عن المرأة

لفقدان الوزن إشربي الكركديه بدلا من الشاي

0 182

لفقدان الوزن إشربي الكركديه بدلا من الشاي

 

شرب الشاي يوميا من الطقوس التي لا نستطيغ التخلي عنها، ولكن شرب الشاي قد يؤدي إلى زيادة في الوزن وقد تستغربين من ذلك ولكن هذة الحقيقة.

 

والسبب أنه لا بد من تحلية الشاي بالسكر فقد يحتوي كوب واحد على 90 سعرة حرارية، وربما ترغبين في إضافة الحليب كامل الدسم إلى الشاي، وتناوله مع الوجبات الخفيفة مثل البسكويت والكعك، وهذه الإضافات يمكن أن تزيد من محتوى السعرات الحرارية، علاوة على أن الكافيين الموجود في الشاي يؤثر على الجهاز العصبي.

 

إقرئي أيضا: فوائد الكركديه وعلى من يحظر تناول شاي الكركديه

 

فإذا كان هدفك هو فقدان الوزن ننصحك بإستبدال الشاي بمشروب الكركديه الذي يعتبره الباحثون بأنه معجزة فقدان الوزن .

 

وهناك دراسة أظهرت قدرة مكملات الكركديه على حرق الدهون وخفض محيط الخصر، كما أن الكركديه  مضاد للالتهابات، ويعمل على خفض ضغط الدم المرتفع .

 

وهناك دراسات أثبتت أن شرب شاي الكركديه لمدة 12 أسبوعا ساعد في الحد من وزن الجسم، وانخفاض نسبة الدهون فى الجسم، وانخفاض نسبة الورك إلى الخصر.

 

كما يعمل الكركديه على تقليل من نمو الخلايا الدهنية في الجسم. بالإضافة إلى ذلك، شاي الكركديه  يقلل من المضاعفات المتعلقة بزيادة الوزن والسكري والكوليسترول وأمراض القلب.

 

يمكنك عمل شاي الكركديه الطازجة في المنزل وإضافة سكر الستيفيا أو العسل. ولكن إحذري من زيادة التحلية إذا كنتي ترغبين في فقدان الوزن مع اتباع نظام غذائي سليم وممارسة الرياضة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.