لرشاقتك في الصيف.. مارسي الرياضة في الشتاء

لرشاقتك في الصيف.. مارسي الرياضة في الشتاء

 

تفضل النساء وممارسة الرياضة بعد انتهاء فصل الشتاء اعتقادا منهم انهم يستطعيون بذلك فقدان الوزن الزائد الذي اكتسبوه خلال الشهور الباردة وتكون النتيجة محبطة والسبب كما يقول المتخصصين ان ممارسة الرياضة في اشهر الشتاء تكون افضل واكثر فعاليه عن فصل الصيف.

لرشاقتك في الصيف.. مارسي الرياضة في الشتاء
لرشاقتك في الصيف.. مارسي الرياضة في الشتاء

 

لان الكيلو جرامات الزائدة التى تكتسبونها نتيجة اختبائكم في ملابس الشتاء الثقيله التي تعطى الراحة والدفء والتي تسبب التكاسل عن الحركة فى فترة الشتاء تظهر بشيء سئ عند قدوم الربيع.

 

عندما يصبح الجو دافئ فإن محاولات الريجيم وممارسة الرياضه تكلل بالفشل وتجعل هذا الموسم سيء.

 

ولماذا تفشل محاولات انقاص الوزن في الصيف؟

يجيب المتخصصون بأن ممارسة الرياضة في الشتاء اكثر فعالية منها في الصيف. لأن الجسم في الشتاء يستجيب اكثر لممارسة الرياضه حتي يشعر بالدفء. ففي هذه الحاله يظهر الجسم استجابة اعلي. ويكتسب مرونة وتقويه للعضلات اكثر.

 

وفيما يخص هذا الموضوع قال (اكين اركوتش) انه من شروط فصل الشتاء ان لا يترك ممارسو الرياضه ممارستها حتى لو لم يستطيعو القيام بذلك فى الاماكن الخارجية كصالات الالعاب وغيرها.

 

وقال ايضا ان الحركات البسيطة التي تقومين بها في المنزل او في صالة الالعاب عندما يكون الجو بادا تكون اكثر فائدة بكثير جدا مما تفعليها في الصيف حتى لو كانت في الصيف اكثر.

 

لذا، اذا رغبتي أن تكوني رشيقة تنصحك بنوتة كافية بممارسة الرياضة في فصل الشتاء حتى تنجي من كابوس عدم انقاص الوزن رغم ممارستك الرياضيه اثناء الصيف.

 

للمزيد:

ريجيم الماء فقط هو الحل لرشاقتك

نصائح على السريع لاستعادة رشاقتك في الصيف

أفضل ماكينة رياضية يمكنك اقتناؤها في المنزل لخسارة الوزن

اترك تعليق
اخر المقالات