موقع ترفيهي عن المرأة

كيف تختارين ملابسك حسب شكل جسمك وشخصيتك؟

0 93

كيف تختارين ملابسك حسب شكل جسمك وشخصيتك؟

المظهر الرائع هو حلم كل امرأة ولكن هناك مفهوم خاطئ مرتبط بذلك وهو أنك تحتاجين إلى إنفاق الكثير من المال على الملابس والماكياج وإنتقاء القطع الغالية وبكثرة ولكن كما ذكرنا هذا ليس صحيحا ابدا.

ولكن الخدعه هى أن تعرفي ما ترتدينه وكيف ترتدينه وما تشعرين بة أثناء ارتداؤه. والأهم من ذلك أن لا تهتمى بما يعتقده الآخرون فالمهم هو رأيك وثقتك بنفسك،

ومن المهم أن تنتقي قطع الملابس التى تلائم كل حدث تذهبين له فهو يعبر عنك وعن ما ترغبين إيصاله إلى اللآخرين، وإليكي بعض التعليمات التي ستساعدك في إختيار ملابسك:

 

فى البداية يجب أن تتعرفي على جسدك طبيعته وشكله:

١- الجسم الكمثري

٢- الجسم التفاحة

٣- جسم المستطيل

٤- الساعه الرملية

٥- الجسم المثلث المقلوب

إقرئي أيضا: 6 ملاحظات هامة لصاحبات الجسم الكمثري عند إرتداء السراويل ضيقة الساق

 

شعورك بارتداء ملابس معينة:

عندما ترتدين قطعة معينة من الملابس من المهم معرفة شعورك نحوها، هل تمنحك الثقة أم أنها غير مريحة على الإطلاق ومن هنا يكون قرارك.

 

نوع شخصيتك:

يجب أن تعرفي نوع شخصيتك و ما ترغبين إظهاره للآخرين عنك وهذا أيضا سيحدد خياراتك.

 

ملابس تلائم الحدث:

عندما تذهبين لمكان معين أو موعد معين عليك الإهتمام بطبيعة الحدث والمكان حتى يمكنك أن تنتقى الملابس الملائمة ولا يكون شكلك شاذا بالمكان عن الآخرين.

 

إنتقي الفساتين التى تناسبك:

عند حضورك لسهرة ما عليك بإنتقاء فستان يلائم جسدك لأن أقمشة تلك الفساتين تظهر كل عيوب الجسم فلا يمكن أن ترتدي فستان قصير للغاية وأنت تملكين فخذين كبيرين، وأيضا لا يمكنك ارتداء فستان ضيق وطويل إذا كنت تمتلكين جسد نحيف ولا تملكين ما يمكنك إبرازه.

 

نظفي خزانتك:

بين كل حين وأخر ستجدين فى خزانتك بعض قطع الملابس التى إنتهت موضتها أو لم تعد تناسبك وأصبحت ضيقة أو واسعه إذا كنت قد فقدت بعض من الوزن يمكنك التبرع بتلك الملابس لأخرين يحتاجونها أو يمكنك حتى عرضها للبيع وشراء ملابس جديدة تلائمك بدلا منها.

 

تسوقي بذكاء:

عند ذهابك للتسوق عليك بإنتقاء القطع التى تناسبك وإن رغبت فى شراء قطعة رائجة لذلك الوقت عليك بإختيار قطعة مناسبة لك وأيضا عملية حتى يمكنك ارتداؤها حتى بعد أن تخفو موضتها ولا تضطرين للتخلص منها أو على الاقل أن يمكنك تعديلها بعد ذلك.

 

إنتقاء الألوان:

عليك بإنتقاء الألوان المناسبة لبشرتك ومن ناحية أخرى عليك تعلم تنسيق الألوان معا فهناك ألوان لا تتلائم معا وستظهرك بمظهر المهرج إذا كانت ألوان فاقعة أو كمن توفى لديها قريب بالألوان القاتمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.