كيف تختارين حذاء زفافك المناسب

0 119

كيف تختارين حذاء زفافك المناسب

عندما تختارين حذاء زفافك المثالى لكى يتلائم مع ثوب ليلة العمر. هناك ثمة أمور عدة عليكى ان تنظرى اليها بعين الإعتبار عند الذهاب لشراء حذاء زفافك.

كيف تختارين حذاء زفافك

1- الوقت الذي ستمضينه واقفة:

إذا كنت قد وقعتى في الحب مع زوج من الكعوب ناطحة سحاب سيكون عليكى تذكر إنك ستسيرين في الممر منتعلة إياهم، والوقوف للصور الفوتوغرافية بهم، وايضا الرقص بهم والتجول طوال اليوم مرتدية إياهم . لذا اظن إنها ليست بفكرة جيدة.

اقرئي أيضا: ازدادي طولا وجمالا يوم زفافك

 

2- اختارى زوج من الأحذية المثالى :

تقول مصممة الأحذية راشيل سيمبسون  “اختارى الحذاء الذى يجعلك تشعرين بالروعة ! إذا كان الثوب الخاص بك طويل، اعطى ضيوفك نظرة خاطفة في بعض الأحيان على زوج الأحذية الرائعة الذى ترتديه و يجعلك تشعرين وكأنك أميرة حقيقية!

 

3- قومى بتجربة حذاءك :

لا تقومى بارتداء حذاءك الخاص بكى لأول مرة في يوم الزفاف. بل يجب أن تعتادى عليه قبل بضعة أسابيع من الزفاف وتجربته في جميع أنحاء المنزل (على السجاد) لتتناسب مع قدمك ويشعرك بالراحة.

 

4- خذى بعض القياسات:

احرصي على أن يناسب طول فستان زفافك كعب الحذاء الذي سترتدينه، لذلك من المهم قياس الفستان مع حذاء بكعب مماثل للكعب الذي ستختارينه لزفافك.

 

5- نسقى حذاءك مع نوع زفافك:

فكرى في نوع حفل الزفاف الذى ستقيمينه. فإذا كنت تخططين لحفل زفاف فى حديقة عامة فانك سوف تمضين الكثير من الوقت في الهواء الطلق فالحذاء المكشوف او الأرضي سيكون خيارا جيدا .

 

6- تأكدي من تطابق لون حذائك مع فستانك:

للون الأبيض تدرجات مختلفة، لذا خذى قطعة قماش من ثوب زفافك معك عند اختيار حذائك للتأكد من تطابق لون حذاءك ولايتعارض مع لون الفستان.

 

اقرئي أيضا:اهم احتياجات العروس قبل الزفاف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.