موقع ترفيهي عن المرأة

كيف تحصلين على بشرة جميلة بطريقة طبيعية

0 173

كيف تحصلين على بشرة جميلة بطريقة طبيعية

كل امرأة على وجه الأرض ترغب في الحصول على بشرة جميلة ومشرقة تجعلها أكثر جاذبية، ولكى تحصلي على ذلك عليك بمعالجة بشرتك بطريقة طبيعية.

وكونك بيضاء أو سمراء أو حتى خمرية لا علاقة له بالأمر، فبكل الأحوال عليك الإهتمام ببشرتك حتى تبدين جميلة.

وإليكي سيدتي عدد من الأفكار لتساعدك على منح بشرتك ما تحتاح إليه لتبدو نضرة:

 

صنفرة البشرة :

الصنفرة هى مفتاحك للحصول على بشرة بيضاء والتخلص من الطبقة التى تصنعها الشمس والأتربة على بشرتك.

وهناك الكثير من الأنواع فى الأسواق وبميزات مختلفة عليكي إنتقاء المناسب منها لبشرتك واستخدامه مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا.

إقرئي أيضا: ماسك الكركم لتفتيح البشرة

 

مرطبات للبشرة والجسم :

بعد غسل الوجه أو بعد حمام جميل دافئ يمكنك استخدام مرطب البشرة والجسم لتعويض بشرتك الترطيب الذى فقدته طوال اليوم ومن ناحية أخرى يجعل بشرتك تبدو لامعه.

 

تناولي الخضروات والفاكهة :

لاشك أن الخضروات والفواكه يحتويان على كميات كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة لجسدك بشكل عام وبشرتك بشكل خاص لذا عليك وضع ذلك فى إعتبارك لنظام غذائك اليومي لتحصلى على بشرة مشرقة.

 

الماء :

الماء من أهم العناصر التى يحتاج إليها الجسم وهو يقوم بغسل بشرتك من الشوائب وجسدك أيضا ويعمل على ترطيبه بشكل كبير لذا عليك شرب ما لا يقل عن ٢ لتر يوميا من الماء بخلاف ما تنناولينه من مشروبات وعصائر..

 

الليمون :

الليمون هو بمثابة مبيض طبيعي لبشرتك ولكن إذا كانت بشرتك حساسة فعليك الإقتصاد فى استخدامه وعليك تخفيفه بالماء أو العسل قبل وضعه على بشرتك بل.

ومن الأفضل أن تضعيه بماء الشرب حتى لا يكون تأثيره مباشرا على بشرتك ولكن عليك الا تكثري أيضا حتى لا يتسبب بمشاكل بالمعدة.

 

تجنبي استخدام الصابون :

عليك انتقاء غسول مناسب للبشرة واستخدامه مرتين أو ثلاث يوميا وابتعدي عن الصابون العادي حتى لا يؤثر على بشرتك أو يسبب لك حساسية.

أتبعي أيضا: وصفات مدهشة لتفتيح البشرة بطريقة طبيعية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.