كيف أعرف أن زوجي لم يعد ينجذب ليا

كيف أعرف أن زوجي لم يعد ينجذب ليا

 

هناك بعض الإشارات التي تبين لكي أن زوجك ولم يعد ينجذب إليك، ننصحك بقراءة المقال التالي .

يتصرف كزائر في منزله

إن أصبح يتصرف زوجك كغريب في منزله أو أثناء التكلم معك والتوجه إليك، وإن أصبح جلوسه في البيت يقتصر فقط على ساعات قليلة بسبب بقائه الكثيف في العمل، فهذا يعني أن لم يعد يهتم بالجلوس معك.

لا يبادلك الأحاديث الجميلة والمسلية

تجنبه للأحاديث وتحديدها بالمواضيع الضرورية فقط، التي لها علاقة بتربية الأولاد ودراستهم، يدل الى أنه لم يعد ينجذب إلى الحديث معك! فالزوج في حالته المثالية يغتنم الفرص للجلوس مع زوجته وتقضية وقت ممتع ومرح عبر التكلم بأحاديث متنوعة ومسلية تفرحها وترسم البسمة على وجهها.

وقت كله يقضي على الإلكترونيات

إن فضل اللعب على الحاسوب الإلكتروني أو مشاهدة التلفاز أو اللعب على المواقع الإلكترونية بدلاً من الجلوس والتحدث معك، فاحذريالزوجان اللذان ينامان في نفس الوقت هما الأكثر سعادة.!

لا يهتم مظهرك

إن لم يعد يسمعك بعض الإطراءات التي تعبر عن حبه لثيابك ومظهرك أو إن لم يعد يعطيك أي تعليقات خاصة بشعرك أو نمط ارتدائك للملابس، فهذا دليل الى أنه لم يعد ينتبه إلى ما ترتدينه أو ما تغيريه في مظهرك.

إنتبهي إلى هذة الإنذارات، وحاولي أن تفهمي ما الذي يبعده عنك قبل الغوص بالمشاكل والاضطرابات الزوجية. قبل فوات الأوان…فالزواج دائماً على استعداد للمرور بعملية إعادة تأهيل لإنعاشه وإعادته سعيداً.

سيعجبك أيضا: الزوجان اللذان ينامان في نفس الوقت هما الأكثر سعادة

اترك تعليق
اخر المقالات