موقع ترفيهي عن المرأة

فى 5 خطوات كيف تجهزين نفسك لمناسبة هامة

0 143

فى 5 خطوات كيف تجهزين نفسك لمناسبة هامة

أجازة مفاجئة، زفاف صديقتك المقربة أو مناسبة هامة على الأبواب ؟!! ليس لديكي الوقت الكافي لكي تستعدي ؟ لا تقلقي، مع بعض الخطوات البسيطة التى سنعرضها عليكي ستتمكنين من تحهيز نفسك والظهور بأفضل مظهر لكي فى هذا اليوم.

 

1- إخسري بعض الجرامات فى إسبوع واحد

إذا قمتي بتقليل سعراتك الحرارية إلى 1.000 او 1.100 سعر حراري فى اليوم ستتمكنين من خسارة بعض الكيلوجرامات خلال إسبوعين. وأثناء ذلك فلتعتمدي على الخضروات والفواكه والحبوب والزيوت منخفضة الدهن فى نظامك الغذائي. والحرص على شرب 2 لتر ماء فى اليوم.

 

2- إحصلي على خصر نحيف فى إسبوع واحد

هناك طريقتان لخسارة الوزن خلال 7 أيام. أولهما وأهمها هو تناول الحمضيات بكثرة فهى تساعد على تكسير الدهون فى الجسم، كما أن غناها بفيتامين سي يعمل على تقوية جهاز المناعة. أيضا تناول الأناناس فبفضل غناه بالبروميلين يساعد ايضا على تقسيم الدهون وهو مصدر هام للطاقة اما البروتين الموجود فيه فهو يساعد على بناء الجسم.

إقرئي أيضا: مشروب الأناناس والخيار أفضل مشروب لإذابة دهون البطن والخصر بفعالية

 

3- تنحيف البطن فى 3 أيام

تناول 200 مل من عصير الجزر والتفاح 6 مرات فى اليوم يساعد غلى تنحيف البطن وتخليصها من الدهون. كما أنه يحافظ على صحة جسمك بفضل غناه بفيتامين سي والبكتين.

 

4- تقوية جسمك فى يومان

إذا بقى فقط عدة أيام على مناسبتك الهامة، فليكن عصير الأناناس والبرتقال أو القهوة هو فطورك. وفى خلال اليوم إحرصي على تناول الماء الدافئ بالليمون والنعناع. ومن أجل طعام الغداء تناولي طعام غني بالجزر وورق الكرنب. وعندما تشعرين بالجوع بين الوجبات تناولي المشمش المجفف.

 

5- تخلصي من التورم فى يوم واحد

إذا بقى عدة ساعات على ميعادك الهام، فعليكي اللجوء للخضروات والشوفان، فالشوفان يعمل على تنظيف الأمعاء ووذلك بإضافة ملعقة صغيرة من الشوفان إلى كوب من الزبادي فى الفطور. قومي بتحمير بعض الخضر فى زيت الزيتون وتناوليه خلال اليوم سيساعد ذلك على منع التورم والإنتفاخات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.