عمرو دياب ودينا الشربيني يسافران معا إلى لندن على طائرة خاصة

0 131

عمرو دياب ودينا الشربيني يسافران معا إلى لندن على طائرة خاصة

عمرو دياب ودينا الشربيني يسافران معا إلى لندن على طائرة خاصة

 

سافر النجم عمرو دياب مع الممثلة دينا الشربيني إلى لندن، وحسب مصادر صحفية أنها وصلا سوياً إلى مطار القاهرة بالأمس، ودخلا صالة رقم 4 المخصصة للطائرات الخاصة.

 

وتقول المصادر أن عمرو دياب ودينا الشربيني كان بصحبتهما شخصين أخرين أحدهما مصري والآخر أجنبي، وظلوا جميعاً في صالة رقم 4 في انتظار انتهاء أوراقهم، استعداداً لرحلة إلى لندن تستغرق أياماً، بحسب المصري اليوم.

وحرص الهضبة على تحية كل العاملين في المطار، وتبادل معهم السلام حتى صعوده على متن الطائرة الخاصة.

ويقول الموقع أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم رصد عمرو دياب ودينا الشربيني وهما يسافران سوياً على متن طائرة خاصة، فقط سبق وسافرا معاً إلى دولة الإمارات العربية.

يذكر أن هناك أخبار قد انتشرت منذ شهر يناير الماضي تفيد بزواج عمرو دياب ودينا الشربيني، وقال موقع أنا زهرة أن دياب قد فاجئه دينا بخاتم الزواج في يوم عيد ميلادها والذي كان بتاريخ 16 مارس الماضي، لتكتمل فرحتها مرتين.

ولكن خرجت هدى الناظر مديرة أعمال الهضبة لتنفي هذا الخبر جملة وتفصيلاً، وأكدت أن من يرغب في الشهرة عادة ما يلصق اسمه به.

 

إقرأ أيضا: حقيقة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني ورد فعل زوجته

 

كما نفى عمرو دياب بنفسه خبر ارتباطه بدينا الشربيني ولكن بطريقته الخاصة، وذلك من خلال حفله في الساحل الشمالي بعد الضجة التي صاحبت أغنيته “أجمل عيون” الشهيرة بأغنية “برج الحوت”، والذي تردد أنه قام بغنائها لها لأنها من مواليد هذا البرج.

وقال عمرو دياب لجمهوره في حفله بالساحل الشمالي مازحاً معهم عن شائعة غنائه لدينا الشربيني أغنية “برج الحوت”: “أنا اتعب واشتغل وانتوا تطلعوا اشاعات…هتودونا في داهية”.

 

أقرأ أيضا: عمرو مصطفي يكشف عن مولودة برج الحوت التي غنى لها عمرو دياب

 

كما نفت دينا الشربيني من جانبها الأخبار المتناولة بشأن زواجها من عمرو دياب، مؤكدة على أنها غير مسئولة عن الكلام المتداول في حقها مادام لم يخرج على لسانها.

وهناك أقوال تتردد أن سبب ظهور دينا الشربيني المتكرر مع عمرو دياب وحضور حفلاته في الساحل والغردقة، هو مشاركتها لفيلمه القادم “الشهرة”، وحضورهما تجهيزات العمل سوياً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.