علاجات طبيعية لنمو الرموش والحواجب وتكثيفها

علاجات طبيعية لنمو الرموش والحواجب وتكثيفها

الحواجب و الرموش كلاهما جزءا أساسيا من جمال الوجه. على الرغم من أن هناك الماسكارا وغيرها من المنتجات التي تدعي أنها تعطيك النتائج المرجوة لكنني لن أقترح عليك استخدامها لأنها ضارة للعيون الحساسة بسبب المواد الكيميائية.

علاجات طبيعية لنمو الرموش والحواجب وتكثيفها

 

لذلك، اليوم سوف يعطيك موقع بنوته كافيه بعض العلاجات المنزلية المجربة والمختبرة للحصول على الرموش أطول وحواجب كثيفة.

أولا دعونا نتحدث عن الحواجب.

العلاجات التالية تعطي مساعدة في تكثيف ونمو الحواجب بشكل أسرع.

الفازلين وزيت الخروع:

خذى نصف ملعقة كبيرة من الفازلين وزيت الخروع . يمكنك أيضا إضافة 2-3 قطرات من زيت فيتامين E. تخلط جميع المكونات الثلاثة بشكل جيد . الآن تأخذ أنبوب ماسكارا فارغة وغسلها تماما. ملء هذه العجينة في أنبوب الماسكارا واستخدامها كل ليلة . يمكنك استخدام هذا الخليط على رموشك وعلى الحواجب.

زيت جوز الهند والليمون :

خذى نصف ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند في وعاء وإضافة قشور الليمون .تركهم في مكان بارد وجاف لمدة 5-6 ساعات. ضعي ذلك على الحواجب كل ليلة، ويغسل في الصباح بانتظام لمدة 2-3 أسابيع سوف تنمو حاجبيك .

صفار البيض:

ضعي صفار البيض مباشرة على الحواجب وتركه لمدة 20 دقيقة ثم يشطف بالماء البارد. صفار البيض يحسن بصيلات الشعر. قومي بذلك مرتين في الأسبوع للنتائج المرجوة.

 

العلاجات الطبيعية لرموش جميلة :

زيت اللوز والألوة فيرا:

تحتاجي 1 ملعقة كبيرة من زيت اللوز وملعقة من الألوة فيرا. اخلطي المكونات بشكل جيد. ضعي الخليط على رموشك مع فرشاة الماسكارا واتركيه. سترى الفرق مع أسبوع واحد من الاستخدام المنتظم.

زيت الزيتون :

مجرد وضع قطرة واحدة من زيت الزيتون على رموشك قبل النوم وتركه خلال الليل. يغسل بالماء البارد في الصباح. وزيت الزيتون يجعل الرموش اكثف واطول، وأكثر سمكا و أيضا إضافة لمعان لطيف لهم.

وإلى جانب هذه العلاجات، تأكدي من اتباع نظام غذائي صحي. ولا تتركي الماسكارا على عينك عند النوم وتأكدي من ازالة آثار الماكياج قبل النوم.

 

للمزيد:

7 نصائح جمالية لتطويل الرموش وكثافتها

فوائد زيت الخروع المذهلة للعينين وطريقة تطبيقه

14 خدعة تجميلية سريعة وبسيطة بالصور

اترك تعليق
اخر المقالات