كندا,صور كندا,السياحة فى كندا 11

صور رائعة لجمال الطبيعة الخلابة في كندا

 كندا, كندا سياحة, سياحة في كندا, السياحة كندا, صور كندا, السياحة كندا بالصور, جمال الطبيعة في كندا, المناطق السياحية في كندا, سياحة كندا

 

تكملنا في موضوع سابق عن السياحة في كندا، واستكمالا للموضوع جبنا لكم اليوم مجموعة صور جديدة ورائعة تظهر متعة السياحة في كندا، حيث تتميز كندا بالمناظر الطبيعية الخلابة والانهار والشلالات المشهورة، فهى بلد جميل للغاية تكسو جباله الثلوج شتاءا وتتميز أرضه بالخضرة والنباتات، وهى بلد سياحى رائع نظرا لجوها والأماكن السياحية هناك المتعددة والمزرات الاثرية.

 

 

وتعتبر كندا هي دولة في أمريكا الشمالية، وثاني أكبر دولة في العالم من حيث المساحة، وبالرغم من مساحتها وثروتها الطبيعية الهائلة لكنها تعاني من قلة عدد السكان، و يحد كندا من الاتجاهات الثلاثة ثلاث محيطات هي المحيط الأطلنطي، و المحيط الهادي، و المحيط المتجمد الشمالي، و يحدها من الجهة الجنوبية الولايات المتحدة الأمريكية .

 

 

كما تعتبر كندا هي إحدى الدول الصناعية السبع الكبرى، وهى من أكثر دول العالم نمواً و تطوراً من الناحية الاقتصادية و أكثرها توفيراً لفرص العمل، ولقد اصبحت السياحة أحدى صناعات كندا الرئيسية، ففي عام 1997 زارها حوالي 45 مليون سائح منهم حوالي 90% أتوا من الولايات المتّحدة. وقد وصل دخل كندا السنوي من السياحة حوالي 8 مليار دولار في عام 1996.

 

 

نتترككم للاستماع بجمال الطبيعة الخلابة في كندا .

 

بنوته كافيه

موضوعات ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *