شاروخان يكشف عن سر شعره الحريري اللامع

ماذا يستخدم شاروخان لشعره ليظهر لامع وصحي إكتشف أسراره وأعتني بشعرك

0 75

شاروخان يكشف عن سر شعره الحريري اللامع

كشفت نجم بوليوود شاروخان، الذي حصد الملايين بفضل مهاراته التمثيلية الإستثنائية ونظاراته الأنيقة االسر وراء شعره الحريري، اللامع والصحي. وهو أنه لا يستخدم أي منتجات صناعية على شعره.

ويفضل شاروحان اللجوء إلى المنتجات الطبيعية في نظام العناية بالشعر لمنع الضرر الناجم عن استخدام المنتجات القائمة على المواد الكيميائية.

كما قال شاروخان: “أنا فقط استخدام المياه. أنا لا استخدم الشامبو أو أي شيء إصطناعي على شعري. أنا مجرد أفتح الصنبور وأخذ دش بارد تحت مياه الصنبور المتدفقة. ”

فما رأيك في ترك المنتجات الصناعية واستخدام المواد الطبيعية، والعلاجات المنزلية المفيدة لنمو شعر صحي. وهنا نقدم لك طريقة عمل شامبو وبلسم طبيعي في المنزل..

 

شامبو شيكاكاي الطبيعي

يمكنك الحصول على شعر لامع، كثيف، وصحي. مع الإستخدام المنتطم لشامبو الشيكاكاي، فهو يساعد على الإحتفاظ بالزيت الطبيعي في الشعر وفروة الرأس، ويمنع تساقط الشعر. كما يساعد على تقوية جذور الشعر.

اسهل طريقة لإستخدام نيتة الشيكاكاي مثل الشامبو عن طريق خلط بعض مسحوق شيكاكاي (وفقا لطول شعرك) مع الماء.

يمكنك أيضا إضافة بعض المكونات العشبية مثل ريثا أو مسحوق الصابون إليه. قوم بمزج مسحوق ريثا مع مسحوق الشيكاكاي والمياه الدافئة، وأغسلي به شعرك

 

مكيف الزيت الطبيعي

يمكنك أيضا عمل مكيف طبيعي من الزيت المفضل لديك سواء كان ذلك زيت جوز الهند، زيت السمسم أو حتى زيت الزيتون. وتطبيقه على فروة الرأس والشعر.

ولكي تحصل على تأثير ترطيب الزيت، ضع منشفة ساخنة على شعرك لبضع دقائق. ثم غسل شعرك في صباح اليوم التالي مع الشامبو العادية الخاصة بك، وشطفه بخل التفاح.

 

سيعجبك أيضا: قصص زواج أشهر نجوم بوليوود رغم اختلاف ديانتهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.