سماح أنور تعترف بغلطة عمرها فى حق ابنها الوحيد

سماح أنور تعترف بغلطة عمرها فى حق ابنها الوحيد

حلت الممثلة المصرية سماح أنور ضيفة على برنامج ” فحص شامل” للمذيعة اللبنانية راغدة شلهوب و تطرق حديثهما إلى عدة نقاط مثيرة و مشوقة.

فى بدايات حديثهما , سألت راغدة سماح عن عمرها  فصرحت أنها تبلغ من العمر 52 عاما، وأكدت أنها لا تجد مشكلة إطلاقا فى التصريح عن عمرها فهى تؤمن أن العمر مجرد رقم كما أن العمر الحقيقى لا يمكن تخبئته عن الجماهير فهم يمتلكون قدر كافى من الذكاء ليتوقعوا سن الفنان أو الفنانة بناءا على تاريخ بداياته الفنية.

و تطرق النقاش إلى أسباب فشل علاقات سماح العاطفية و أوضحت سماح أن السبب وراء ذلك يعود إلى طبيعة الرجل الشرقي التى تميل إلى الخيانة و عدم الاكتفاء بامرأة واحدة و لكنها لم تنكر تقصيرها فى الاهتمام بأنوثتها مما أدى إلى انصراف الرجال عنها.

أما عن غلطة عمرها، أكدت سماح أنها أخطأت كثيرا فى حياتها و لكنها لم تندم إلا على غلطة واحدة و هى تكتمها على خبر زواجها من أحد الطيارين. وثمرة هذا الزواج إنجابها لابنها الوحيد و الذى اضطرت أن تنكر أمومتها له و صرحت للصحافة أنه ابنها بالتبنى.

ثم مرت السنوات و حلت ضيفة على برنامج من تقديم محمود سعد و احتوى البرنامج على فقرة يصرح من خلالها الضيف بسر لم يفصح عنه من قبل و قررت سماح الاعتراف بالكذبة التى تتعلق بابنها و أعربت عن أسفها له لإنكارها أنه ابنها الشرعي. و قد تفاجئ محمود سعد بهذا السر بالرغم من كونه صديق مقرب لسماح فى هذا الحين .

و نفت سماح احتمالية زواجها فى المستقبل لأنها سعيدة فى حياة العزوبية و أكدت أنها ليست بحاجة إلى رجل فى هذه المرحلة لأنها تكتفي بوجود ابنها و من الجدير بالذكر أنها ترعى 17 قطة فى منزلها مما يضفى على حياتها بهجة.

اخر المقالات