رامي صبري: لست شبيه عمرو دياب والهضبة أكد لي ذلك

رامي صبرى: لست شبيه عمرو دياب والهضبة أكد لي ذلك

استضافت الإعلامية الدكتورة ياسمين سعيد المطرب رامي صبري فى برنامجها ” الجمعة فى مصر ” على قناة MBC  مصر.

و دار الحوار حول عدة نقاط على رأسها أسرته الصغيرة و أكد رامي أن قوة الحب بينه وبين زوجته تجنبها الإحساس بالغيرة من معجباته ولكنها أيضا حريصة على الحفاظ على أسرتها من محاولات بعض السيدات لهدم حياتها الزوجية و أعرب رامي عن إعجابه بزوجته وحدسها فى كشف هذا النوع من السيدات.

بالإضافة إلى ذلك وجه رامي شكره إلى زوجته لصبرها معه وتحمل شخصيته التى وصفها بالصعبة. أما عن طفليه التوأم، أكد رامي أنهما أغلى ما يملك وقد ساهم وجودهما فى مكوثه فى المنزل لوقت أطول من المعتاد .

رامي صبرى: لست شبيه عمرو دياب والهضبة أكد لي ذلك

و تناول الحوار نقطة شائكة و حساسة وهى انتقادات البعض لرامي و اتهامه بتقليد عمرو دياب وقد أفصح رامي لأول مرة عن مقابلته مع الهضبة فى إحدى المناسبات العامة.

واستغل رامى هذه المقابلة ليسأل الهضبة عما إذا كان يشعر بتقليد رامى له. و أكد عمرو دياب له أنه بعيد كل البعد عن نمط غنائه و نصحه بألا بكترث بتعليقات الآخرين فهو فنان متميز و ينتمى إلى مدرسة موسيقية مختلفة. و ألقى رامى صبرى الضوء على وجه التشابه الوحيد بينه و بين عمرو دياب والذى يكمن فى قيام أغانيهما على الموسيقى اللاتينية  .

وسألت ياسمين رامي عن المطربين والمطربات المفضلين لديه فأشار إلى: عمرو دياب، أصالة، أنغام و سميرة سعيد. كما تحدث عن إعجابه بتامر حسني، شيرين و محمد منير.

و عن مشاريعه المستقبلية، نفى رامي شروعه فى التمثيل فى الفترة الراهنة كما أكد أنه ينتوى تقديم عمل غنائي يتحدث عن ضرورة سيطرة الرجل على المرأة و ضرورة احترامها له .

اخر المقالات