راغدة شلهوب ويكيبيديا

243

راغدة شلهوب ويكيبيديا

 

راغدة شلهوب، مذيعة وإعلامية من مواليد 14 مايو 1976 بيروت، لبنان، درست الصحافة و الإعلام في الجامعة .

 

متزوج منذ 8 سنوات من رجل لبناني إسمه إيلي بعد قصة حب، وأنجبت ابنتها الأولى ناي بعد سنة من الزواج.

 

ديانة راغدة شلهوب، عندما سألها الفنان محمد نجم في إحدي حلقات برنامجها 100 سؤال، “هو أنت مسلمة ولا ؟”، فردت : “أنا أعبد إلها واحدا”.

عملت راغدة في مجال الإعلام بالصدفة، عندما كانت في أول سنة دراسة لمادة “الصحافة ووكالة أنباء” في كلية الإعلام والتوثيق، عندما أعلمتها صديقتها عن حاجة إحدى القنوات اللبنانية لمذيعة ربط فقرات، فتقدمت بطلب للوظيفة وحصلت عليها من دون أي تخطيط مسبق. وكانت هذه أول خطوة في عالم الإعلام.

 

ثم قدمت برنامج “سواريه” وكان عبارة عن برنامج حواري ولقاءات مختلفة، وكان يعرض على شاشة “سي في إن” اللبنانية، من إعداد مريم شقير أبو جودة، وأنطوان غندور.

 

في عام 2000 قدمت برنامج “عيون بيروت” على شبكة “أوربت” الإعلامية مع عدد من الزميلات استمر البرنامج قرابة 15 عاما إضافة لعدة برامج أخرى.

 

في عام 2012 شاركت في تقديم برنامج “أغاني عمري”، بشكل منفرد عبر شاشة “المؤسسة اللبنانية للإرسال ال بي سي ” وكان من المقرر أن تقدم بقية الحلقات بمفردها.

 

وأثناء تقديمها برنامج “عيون بيروت”، تلقت راغدة اتصالا من القائمين على “قناة الحياة” عرضوا عليها فيه مقابلة المطرب المصري محمد حماقي عبر شاشتهم، وكان صدى المقابلة جيدا ، بعدها تلقت عرضا رسميا من المحطة لتقديم برنامج اجتماعي.

 

ومن هنا إنتقلت راغدة من بيروت إلى القاهرة للعمل معهم أول برنامج قدمته كان “كلام بسرك” في أكتوبر 2014 بعدها قدمت برنامجا آخر حاورت فيه كبار النجوم بعنوان” 100 سؤال” تميز بأسلوب جريء وحاد.

 

كما اشتركت راغدة في أول تجربة لها في التمثيل من خلال المسلسل اللبناني “حلو الغرام” مع الممثل كارلوس عازار عام 2013 لم تكررها بعد ذلك.

 

للمزيد:

بالصورة: شاهد جمال راغدة شلهوب في مراهقتها

التعليقات مغلقة.