موقع ترفيهي عن المرأة

حاجبيك يحتاج الإهتمام أيضا! أسهل طريقة رسم الحواجب

0 116

حاجبيك يحتاج الإهتمام أيضا! أسهل طريقة رسم الحواجب

نبحث كثيرا عن منتجات الماكياج الحديثة ونسعى جاهدين لنحصل على شكل رائع، ولكننا عندما نسعى لتحقيق ذلك فنحن نغفل جزءا مهما من الوجه وهما الحاجبين فرسم الحواجب وملأها يمنحنا شكلا جميلا بالإضافة الى أنه يعطى شكلا جميلا للوجه والعينين.

وإليك أسهل طريقة رسم الحواجب

فى البداية ستحتاجين إلى محموعه مناسبة من المنتجات لحاجبيك ولكن إذا كانت ميزانيتك لا تسمح لك بشراء منتج مخصص للحاجبين بالوقت الحالي فلا تحزني حيث يمكنك استخدام ظل الجفون بدرجة مطابقة للون حاجبيك للقيام بهذة المهمة.

أقرئي أيضا: احدث موضة رسمات حواجب طبيعية 2017 بالصور

 

عليك قبل البدء فى رسم الحاجبين أن تزيلي الشعر الزائد المتناثر حول حاجبيك ليبدوان نظيفين.

لسهولة أكبر فى الرسم يمكنك استخدام قلم تحديد بلون حاجبيك وتحديد رسمتهما قبل البدء فى ملئ الفراغات بظل الجفون

وللقيام بهذة المهمة عليك بالحصول على الفرشاة المخصصة لذلك ويمكنك إيجادها لدى محلات بيع منتجات التجميل أو إذا كان لديك مجموعه فرش التجميل ستجدينها بها وتسمى سبولى ستجعلك تحصلين على حاجبين مثاليين.

عليك أن تحتفظي بالشكل الأصلي لحاجبيك بقدر ما يمكن وأن لاتزيلي الكثير من الشعر وتقومي بتحديد حاجبيك من الخارج الى الداخل بحيث يقل التحديد بشكل تدريجى فى مقدمة الحاجب ليظهر الشعر ويبدو بشكل طبيعى.

إذا لم تستطيعي تحديد حاجبيك يمكنك شراء نموذج تحديد للحاحبين من محلات التجميل ولكن إنتقي منها الأقرب إلى شكل حاجبيك حتى لا تختاري شكلا لا يليق بك أو لا يبدو طبيعيا.

إحصلي على فرشاة تحديد أخرى نظيفة وقومي بإزالة التلوين الزائد بالحاجبين ثم قومي بوضع خط رقيق أعلى وأسفل الحاجبين من الهاي لايتر ليبرز حاجبيك بشكل أفضل.

وبتحديد حاجبيك وملئ الفراغات تحصلين على مظهر رائع ومكياج مكتمل وتبدين متألقة.

إقرئي أيضا: أفضل طريقة لعمل حواجبك بدون الملقط في 5 دقائق فقط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.