جينيفر أنيستون .. عمر يقترب من الخمسين و مظهر شبابى لا يتغير

17

جينيفر أنيستون .. عمر يقترب من الخمسين و مظهر شبابى لا يتغير

 

اشتهرت النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون و زادت قاعدتها الجماهيرية بعد مشاركتها بدور ريتشل فى مسلسل “Friends” بالإضافة إلى كونها أيقونة للجمال و الأناقة.

 

و شاركت جينيفر جمهورها بعرض بعض الأساليب التى تتبعها و التى ساهمت بدرجة كبيرة فى حفاظها على مظهرها البراق و الشبابي بالرغم من بلوغها 47 عاما.

 

و النصائح التى أفصحت عنها جينيفر توضح مدى اهتمامها باتباع أساليب طبيعية تجنبها الشيخوخة المبكرة و بالتالى تساعدها على عدم اللجوء إلى العمليات التجميلية مثل البوتكس أو ما شابه ذلك.

 

و أوضحت أنيستون أن العامل الرئيسى فى قوة عضلات الجسم و انتعاش حالتها الجسدية بشكل عام يكمن بشكل رئيسي فى ممارسة التمارين الرياضية.

 

كما أضافت أنيستون أن سر بقاء جلدها فى حالة صحية براقة و ذو ملمس ناعم خاصة بشرة الوجه هو استخدامها لأداة حديثة تقوم بعمل تدليك للوجه و ذلك يعد نوع من التمارين لعضلات الوجه ما يجعلها فى حالة ارتياح و بالتالي تأخر ظهور التجاعيد.

 

و من الجدير بالذكر أن إيمانها بتقليل وضع مستحضرات التجميل يصاحبه نتائج إيجابية لا مثيل لها و تعقيبا على هذه النقطة قالت جينيفر أن صديق لها فى الماضي أكد لها أن جمالها الطبيعي يفوق جمالها المصحوب بالمكياج و لم تقتنع بوجهة نظره فى البداية و لكن مع مرور الوقت فضلت أن تكون إطلالاتها بدون مكياج فى معظم الأحيان.

 

كما أكدت على حرصها الدائم على تناولها كميات معتدلة من الماء و أيضا حصولها على قسط كافى من النوم.

 

أيضا نصحت جينيفر كل متابعيها بضرورة المداومة على وضع واقى للشمس.

 

وأخيرا أعربت أنيستون عن غضبها لمحاولة الصحافة الصفراء تشويه صورتها و صورة زوجها و ذلك عن طريق انتهاك بعض المصورين خصوصيتهما بتصويرهما عند الخروج من المنزل بطريقة قد تظهرهما بشكل سيئ و لهذا تستاء أنيستون من هذا النوع من الصحافة الذى لا مبدأ له إلا التشويه و الفضائح.

 

للمزيد:

بعد طلاق براد بيت وأنجلينا جولي ما رد فعل جنيفر أنيستون

بالصور: جينيفر أنيستون أجمل إمرأة في العالم للمرة الثانية

جينيفر أنيستون لا تعفو عن أمها وهي في فراش الموت

التعليقات مغلقة.